رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وأكد أن إقالة النائب العام مطلب ثورى

أبوالفتوح لمرسى: تحرر من جماعة الإخوان

الشارع السياسي

الثلاثاء, 23 أكتوبر 2012 12:29
أبوالفتوح لمرسى: تحرر من جماعة الإخوانالرئيس محمد مرسي وعبدالمنعم أبوالفتوح
كتبت - آيات عزت:

قال الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، -المرشح السابق لرئاسة الجمهورية-، إنه يجب على الرئيس الدكتور محمد مرسي أن يتحرر من جماعة الإخوان المسلمين، ويجب على بعض الأفراد داخل الجماعة أن يتوقفوا عن الظن أنه مبعوث تنظيم الإخوان بمؤسسة الرئاسة.

وأضاف الدكتور "عبد المنعم أبو الفتوح"، في لقائه مع الإعلامى يسري فودة ببرنامجه "آخر كلام"،على فضائية "أون تي في"، أن أداء المؤسسة الرئاسية يتميز بقدر من البطء

قد يكون سببه عدم الخبرة السياسية.
وأكد وكيل مؤسسى حزب مصر القوية أن إقالة النائب العام مطلب ثورى لكن الرئيس اختار الوقت الخطأ والطريقة الخطأ وأن هناك بعض الجهات التى استغلت هذا، ويجب أن ندرك أن القضاء المصرى من أفضل المؤسسات القضائية فى العالم العربى على الرغم من المآخذ عليه.
وتابع "أبو الفتوح": "أرجو من الرئيس مرسي أن يعيد النظر فى أدائه حتى لا يعتذر آخرون عن مساندته مثلما فعل الإعلامي حمدى قنديل، وأكثر ما أزعجنى أن برنامج الـ 100 يوم لا يتناسب مع حجم المشاكل بالدولة" .
وأوضح "أبو الفتوح" أن حزب الأغلبية إذا وصل للسلطة من حقه تنصيب أعضائه كوزراء ومحافظين، ولكن ذلك لا يكون فى دولة بعد الثورة .
ورفض "أبو الفتوح" قرار وقف رئيس تحرير جريدة الجمهورية معللا رفضه بأننا جميعا أمام القانون سواء فلا يوجد ما يسمى بإهانة رئيس أو مواطن عادى.

أهم الاخبار