رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبو إسماعيل:لابد من هدم أصنام الفساد المقدسة

الشيخ حازم صلاح أبو
الشيخ حازم صلاح أبو أسماعيل

أكد الشيخ حازم صلاح أبو أسماعيل، الداعية الإسلامي، أن قيادات المؤسسة القضائية تم اختيارهم بالاسم من الرئيس حسني مبارك وأن من يتشدق باستقلال القضاء هم من رجال مبارك الأوفياء، مشيرا إلى أن النائب العام من اختيار مبارك.

وقال أبو أسماعيل، في حوار مع الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية "دريم": "لابد من هدم أصنام الفساد المقدسة التي لا يريدون لرئيس الجمهورية تطهيرها وهناك قوى تدعي الثورية وقفت ضد تطهير المؤسسة القضائية وإصدار قانون بموافقة القوى السياسية ليجعل القضاء المصري أنزه قضاء العالم.
وأشار أبو إسماعيل أنه لم يحدث تغيير جذري في المؤسسة العسكرية والدليل الإطاحة برئيس تحرير الجمهورية لمجرد خبر التحقيق مع طنطاوي وعنان رغم أنها

نفس الجريدة التي تهاجم الرئيس ليل نهار وعندما اقتربت من المشير، أطيح برئيسها فهذا يدل أن التغيير ليس ثوريا وجذريا في الجيش.
وطالب الرئيس، مرسي بمواجهة القوى السياسية بالحقيقة وأن يجتمع بهم ويشرح لهم وضع البلد الحقيقي ومدى التهديد الواقع على الثورة والثوار والذي يتزايد هذة الأيام بعد استعانة الفلول وأنصار النظام السابق بالقانون وبالفاسدين الموجودين في مؤسسات الدولة لزيادة معاناة المصريين وإجهاض الثورة وإفشال مرسي وأخرها أزمة النائب العام.
شاهد فيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=RRXcUJK4GUY&feature=youtu.be