رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤكدا أن الإخوان يتآمرون ضده

بالفيديو.عكاشة: اختلفوا معى كما اختلفتم مع السادات

الشارع السياسي

الاثنين, 22 أكتوبر 2012 15:59
بالفيديو.عكاشة: اختلفوا معى كما اختلفتم مع السادات
كتب- نرمين عشرة وأحمد الجندى:

قال الإعلامى توفيق عكاشة إن الإخوان يتآمرون عليه, وعلى القمر الصناعى المصرى "النايل سات"، مشيراً إلى أنهم يسعون لتدمير الإعلام من خلال ممثلهم بالوزارة صلاح عبد المقصود وزير الإعلام الحالى.

وأوضح عكاشة، خلال مؤتمر صحفى عقده بمركز بن خلدون للدراسات الإنمائية، أن الإخوان بدأوا عصرهم باختراق القانون من خلال التعدى على الإعلان الدستورى المكمل, ومحاولة إقالة النائب العام, حتى يستولوا على القضاء، موجها للشعب "انتظروا المزيد من التعديات على

القانون وضرب بأحكام القضاء عرض الحائط".
وحمّل عكاشة الفريق, عبد الفتاح السيسي, وزير الدفاع, مسئولية غلق قناة الفراعين, د. محمد مرسى، رئيس الجمهورية، مسئولية قصف أقلام الصحفيين وإعاقة التعبير وحرية الرأى، مشيرا إلى أن هناك 400 عامل بقناة لا يتقاضون رواتب منذ ثلاث أشهر، مؤكدا أن الإخوان هم الفصيل الوحيد المستفيد من غلق القناة.
ووجّه عكاشة كلامه لمعارضيه بألا يتعاملوا مع أزمته من الظاهر فقط ويتأكدوا مما يقولونه حتى لا يصيبهم ما أصابه من سطو السلطة، قائلا "اختلفوا معى كما اختلفتم مع السادات من قبل ثم ترحمتم عليه بعد رحيله".
وسرد عكاشة بشأن إغلاق قناة الفراعين أنه قد حصل على حكم قضائي بشأن عودة القناة إلا أن الشركة المصرية للأقمار الصناعية رفضت تنفيذ الحكم، معللة ذلك بأن علي القناة عليها ديون، مؤكدا أن الديون التى تتحملها القناة غير ملزمة بسدادها وإنما مسئولة عن دفع أقساط المستحقة من شهر مايو وحتى ديسمبر للشركة المصرية للأقمار الصناعية.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=A17GMvganZk&feature=youtu.be

أهم الاخبار