رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سليمة:الحاقدون على الوفد كشفوا أنفسهم

بوابة الوفد الإلكترونية

صرح رضا سليمة، أمين صندوق حزب الوفد بالمحلة، تصريحًا خاصًا لـ "الوفد"، بأن ما نشر مؤخراً حول شيكات قناة الحياة واتحاد الكرة، لا يمت لحزب الوفد بصلة، فالوفد كيان سياسى عريق له تاريخ عظيم يفتقده الاخرين الحاقدين عليه.

وذكر أن الخبر كاذب ونشر فى موقع غير أمين، وخرج هذا الخبر بهدف التشهير بزعيم الامة رئيس حزب الوفد، ولفت نظر سليمة كم التعليقات البذيئة على الخبر والتى تدل على أخلاق أصحابها.
قائلا نحن كوفديين عرفنا الكثير منذ بدء الثورة من فساد وجلب أموال من قطر وأسلحة من جميع انحاء العالم من التيار الاخوانى والسلفى ولم نعلق على أحد منهم ولم نهين أحدًا لان اخلاقنا الوفدية لا تسمح لنا

القيام بذلك.
وأوضح أن السياسة تختلف عن الجمعيات الاهلية الخدمية المشبوهة، وأن حزب الوفد منذ نشأته يعبر عن الزعامة المصرية والعربية، وأنشأه  رؤساؤ سابقون زعماء ورئيسه الحالى زعيم رغم أنف الاخوان.
وأشار إلى أن موقف الوفد الاخير وانحيازه للثورة المصرية، والقوى السياسية المعارضة للاخوان، وتصريحات الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد الاخيرة، يوم الجمعة الماضى الساعة السابعة مساء، وقال "على مرسى ألا يستمع لمستشاريه السوء"، لتشويه صورة الوفد، والحاقدين على الوفد كشفوا أنفسهم.