رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المحامين بالسويس تشارك بمقترحات لمسودة الدستور

الشارع السياسي

الجمعة, 19 أكتوبر 2012 15:07
المحامين بالسويس تشارك بمقترحات لمسودة الدستور
السويس - عبدالله ضيف

أكد "السيد موسى" نقيب المحامين بالسويس وعضو حزب الوفد بأن نقابة المحامين بالسويس تسعى إلى أداء دور رئيسي وفعال خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أن النقابة ستعمل علي الانخراط فى المشاركة بالعمل السياسى والنقابى بفعالية خلال مرحلة إعادة بناء المجتمع بعد ثورة 25 يناير .
وكشف عن قيام النقابة بإعداد مقترحات مواد الدستور المقدمة من ديوان عام محافظة السويس إلى الجمعية التأسيسية للدستور كما تشارك نقابة المحامين بالسويس فى الدفاع عن أسر شهداء الثورة فى قضية قتل شهداء الثورة بالسويس وتوكيل

محامين للدفاع عن كل مظلوم وغير قادر على مصاريف التقاضى.
وأشار نقيب المحامين بالسويس إلى وصول عدد المحامين المقيدين فى نقابة المحامين بالسويس إلى 4000 محام ويبلغ عددهم مع أسرهم واطفالهم واولادهم حوالى 15 ألف نسمة من تعداد المواطنين بالسويس ويشكلون جزاءً اساسيًا مشاركًا بفعالية فى نسيج المجتمع السويسى.
وأكد "موسي" حرص نقابة المحامين بالسويس على اعداد المحامين حديثى التخرج على أعلى مستوى من خلال الدورات المكثفة
لمعهد المحامين بالسويس الذى يحاضر فيه كوكبة من كبار أساتذة القانون من المحامين بالسويس كما يحرص مجلس النقابة على محاسبة أى محام يخطئ سواء فى حق زميله او مواطن وابعاد أى محام مخالف.
وأشار السيد "موسى" نقيب المحامين بالسويس إلى أنه برغم مرور حوالى 7 شهور فقط منذ انتخاب مجلس نقابة المحامين بالسويس إلا أن المجلس تمكن من إعداد عيادة طبية مختصة للكشف على المحامين وتدبير العلاج لهم تضم نخبة من الأطباء وهيئة التمريض والأجهزة الطبية الحديثة بالإضافة إعادة تطوير وتأثيث نقابة وحجرات المحامين بمجمع محاكم السويس ومبنى المحكمة العسكرية ونادى المحامين الذى يسعى مجلس نقابة المحامين لتوسيعه وامتداده بالملاعب الرياضية وحمامات السباحة.

 

أهم الاخبار