رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التيار اليبرالى يرفض البرنس نائبا لمحافظ الإسكندرية

الشارع السياسي

الجمعة, 19 أكتوبر 2012 13:38
التيار اليبرالى يرفض البرنس نائبا لمحافظ الإسكندرية حسن البرنس
الاسكندرية – أميرة عوض:

أكد رشاد عبد العال، منسق التيار الليبرالي المصري، رفض القوي السياسية والثورية بالإسكندرية تعيين حسن البرنس القيادي بجماعة الإخوان نائبا لمحافظ مدينة الثورة والثقافة عقب تقديم المحافظ السابق لاستقالته. وطالبت حينها بتعيين محافظ من أبناء الثغر يحظي بقبول من الأهالي ولديه رؤية للنهوض بالمدينة .

وأضاف عبد العال:" تفاجأت الإسكندرية بقدوم محافظ من خارجها لم نشعر بوجوده إلي الآن، كما أن قرار تعيين

القيادي الإخواني نائبا للمحافظ هو بمثابة تعميق المأساة ويبدو الأمر كما لو أنه عقاب للإسكندرية التي انحازت للثورة وتخلت عن جماعة الإخوان في الجولة الأولي من الانتخابات الرئاسية" .
وتابع:" تخطئ جماعة الإخوان إذا اعتقدت أن الزج بقياداتها في المواقع التنفيذية سيؤدي إلي استعادة ما فقدوه من الشعبية الجماهيرية فهذا الأمر يؤكد
بما لايدع مجالا للشك رغبة الجماعة في  الأستحواذ علي مفاصل الدولة سعيا وراء أخونتها مما يولد المزيد من الاحتقان والسخط تجاه ممارسات الهيمنة التي تقدم عليها جماعة الإخوان" .
واستكمل :"رغم أن لرئيس الجمهورية الحق في إصدار قرارات تعيين المسئولين التنفيذيين إلا أن الرئيس يؤكد بمثل هذة القرارات إنحيازه التام للجماعة التي ينتمي إليها ضاربا بعرض الحائط إعلاء معايير الكفاءة علي أهل الثقة وكذلك الحال عدم الأكتراث للرفض الشعبي لمثل هذة التعينات وهو نفس النهج الذي كان يتبعه الرئيس المخلوع ".

أهم الاخبار