رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفد الدقهلية والشعبى يستنكرا الاعتداء على صحفية

الشارع السياسي

الجمعة, 19 أكتوبر 2012 13:31
وفد الدقهلية والشعبى يستنكرا الاعتداء على صحفية
المنصورة ــ محمد طاهر:

أصدر شباب حزب الوفد بالدقهلية بيانا أعلن فيه تضامنه مع الصحفية غادة عبد الحافظ مديرة مكتب المصرى اليوم بالدقهلية .

حيث أكد البيان على رفضه لإهانة أو سب أو إرهاب الصحفيين منددين بقيام احد اعضاء الحزب الوطنى السابق بالتعدى بالسب والقذف على مديرة مكتب المصرى اليوم بالدقهلية .

وأضاف أحمد سامى عضو لجنة الوفد بالدقهلية أن شباب الوفد بالدقهلية يعلنون عن تضامنهم الكامل مع الإعلامية غادة عبد الحافظ مديرة مكتب المصري اليوم فى

الوقفة التى ينظمها صباح غد السبت عدد من الصحفيين والمحامين وأعضاء القوى السياسية بالدقهلية أثناء الحكم فى القضية المرفوعه منها ضد عضو الحزب الوطنى المنحل .

ومن ناحية أخرى استنكر شباب الوفد المشارك في مؤتمر حزب الجبهة الديمقراطي الذى أقيم اول أمس بنادي الحوار تلك التصرفات غير السوية التي قام بها احد فلول الحزب الوطني وقيامه بتوزيع منشورات معادية

للصحفين وقوله "احنا الحزب الوطنى إحنا أسياد وأساس البلد".

من ناحية أخري صدر بيان التيار الشعبى بالدقهلية يعلن تضامنه الكامل مع الزميلة غادة عبد الحافظ ضد أحد الفلول ويهيب التيار بكل الشرفاء من القوى السياسية والسادة الزملاء الصحفيين الوقوف جانب الزميلة لأخذ حقها، لأن الأمر وصل مداه، بعد التعدى عليها بالقول واللفظ وتوزيع منشورات؛ مما دعاها إلى تحرير محضر ضده.

وناشد التيار الشعبى بالدقهلية القوى السياسية والصحفيين المشاركة في الوقفة التضامنية التي ستقام أمام محكمة المنصورة الابتدائية بشارع البحر؛ لإعلان تضامنهم مع الزميلة غادة عبد الحافظ أثناء نظر الدعوة المقامة منها تجاه هذا الشخص.

 

أهم الاخبار