رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وصف التحالف مع الإخوان بأنه خطأ لا يُغتفر

فيديو. البدوى:خبر حبسى هدفه الإساءة للوفد

الشارع السياسي

الخميس, 18 أكتوبر 2012 19:38
فيديو. البدوى:خبر حبسى هدفه الإساءة للوفد
كتب - عبدالحميد أحمد:

قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد إن الخبر الذى تداولته عدة مواقع الكترونية اليوم عن حبسه ثلاث سنوات فى قضية شيكات بدون رصيد، لا أساس له من الصحة.

وأوضح أنه مسئول عن توقيع الشيكات فقط، وأنه تم الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص حقوق بث دورى الموسم الماضي ولم يكتمل الموسم وبالتالى لم تُصرف الشيكات للاتحاد.
وأكد البدوى أن الرقم الذي أعلنته وسائل الاعلام عن قيمة الشيكات المستحقة غير صحيح بالمرة وقام المدير التنفيذى للاتحاد المصري لكرة القدم بتكذيبه.
وأشار إلى أن الخبر برمته يهدف إلى الإساءة للوفد وليس لرئيس الحزب ذاته، معلنا مقاضاة الموقع الإلكتروني الذي نشر الخبر، وقال البدوى: "أعلم لماذا نشر هذا الموقع هذا الخبر".
وأكمل البدوى حديثه في حفل توزيع شهادات خريجى الدفعه 5 و6 و7 من معهد الدراسات السياسية والاستراتيجية بحزب الوفد، عن الدستور بأنه يوجد هناك باب من أعظم ما كتب فى دستور مصر علي مدار تاريخه وهو باب "الحريات" والذي نقل من الدستور الفرنسي مباشرة دون أى تعديل.
وأكد البدوى أن هناك قنوات مملوكة لشيوخ سلفيين، بعيدين كل البعد عن الاسلام والاسلام منهم براء، لما يفعلوه من تصرفات تدين الدين الاسلامى، مؤكدا أن تلك القنوات من أهم أسباب الفتنة في مصر.
واشار البدوى ان الانتخابات البرلمانية الماضيه شابتها الكثير من السلبيات التى لم تمكن الوفد من حجز مقاعد اكثر في البرلمان، متوقعا حصول الوفد على مقاعد أكثر في الانتخابات القادمه عندما تتحسن الاحوال، علي حد قوله.
وأعلن عدم مشاركة حزب الوفد بمليونية "مصر مش عزبة للإخوان" بشكل رسمي.
ووصف رئيس حزب الوفد تحالف الوفد مع الإخوان بالانتخابات السابقة بأنه من اكبر الاخطاء في تاريخ الوفد، وأنه مهما كانت المبررات فلن تكفى للاعتراف بهذا الخطأ.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=KZH6Aw-QSlU

 

أهم الاخبار