عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العريان: الكتاتنى مكانه رئاسة البرلمان

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد د. عصام العريان, المرشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة, الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين, ما نشرته "بوابة الوفد" أمس على لسان د.محمد البلتاجى, القيادى الإخوانى, فى أن رئاسة البرلمان القادم محجوزة للدكتور محمد سعد الكتاتنى, المرشح المنافس له لرئاسة الحزب.

وقال العريان فى مؤتمر انتخابى له مساء اليوم بمقر الحزب بمحافظة سوهاج, إن الحزب يعمل على رد اعتبار الكتاتنى بعد أن تم حل البرلمان السابق بملابسات معروفة للجميع وذلك من خلال رئاسته للبرلمان المقبل، مؤكداً أنه لا يسعى إلى تولى أى منصب تنفيذي فى الدولة من أجل التفرغ الكامل لإدارة الحزب فى الفترة المقبلة.
وفى سياق منفصل، قال العريان: "ﺑﺼﺪﻭﺭ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭ والاستفتاء ﻋﻠﻴﻪ ﺳﻨﻨﺘﻘﻞ إلى ﻣﺮﺣلة أخرى ﻣﻦ الديمقراطية الحقيقية، والتي ﻳﺴﺘﺤﻘﻬﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻌﺐ

ﺍﻟﻌﻆﻴم، والذي ﻟﻢ ﻳﻜﻒ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﻀﺎﻝ في ﺳﺒﻴﻞ ﺫﻟﻚ ﻃﻮﺍﻝ ﺣﻴﺎﺗﻪ"، مشيرا إلى أنه يجب القضاء ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺴﺎﺩ، وإعادة ﺣﻘﻮﻕ ﺍﻟﺸﻌﺐ المهضومة، التي ﺿﻴﻌﻬﺎ ﺍﻟﻨﻆﺎﻡ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ.
ﺣﻀﺮ ﺍﻟﻤؤﺗﻤﺮ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻣﺤﻤﺪ المصري، أمين ﻋﺎﻡ ﺣﺰﺏ الحرية والعدالة بسوهاج، وﻫﻤﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﻟﻤﺴﺌﻮﻝ الإداري ﻟﻤﻜﺘﺐ الإخوان ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ بسوهاج، ﻛﻤﺎ ﺣﻀر أﺣﻤﺪ ﺍﻟﺪﻳﺐ، ﻭﻛﻴﻞ ﻭﺯﺍﺭة ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ والرياضة، وعدد ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻦ أعضاء ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺑﺴﻮﻫﺎﺝ، وأعضاء المؤتمر ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻟﻠﺤﺰﺏ، ﻭﻟﻔﻴﻒ ﻣﻦ أبناء ﺳﻮﻫﺎﺝ، وﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﻔﻜﺮ والسياسة.

أخبار ذات صلة:

البلتاجى: رئاسة البرلمان محجوزة للكتاتنى