رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ثوار مصر" يدعو للالتزام بأخلاق الثورة فى التحرير

الشارع السياسي

الخميس, 18 أكتوبر 2012 16:06
ثوار مصر يدعو للالتزام بأخلاق الثورة فى التحريرتحالف ثوار مصر
كتب- صلاح شرابي:

أعلن تحالف ثوار مصر مشاركته في مليونية غداً للتصويب والنصح وكشف الأخطاء أمام الرئيس والحكومة داعياً جميع القوى الثورية والسياسية المشاركة والالتزام بأخلاق الثورة وميدان التحرير وعدم التجاوز في حق الاخوان أو الرئيس محمد مرسي ومحذراً من توجيه السباب أو الهتافات المعادية التي تقلل من شأن من يطلقها اكثر مما تضيف له وللتظاهرة.

 وأكد عامر الوكيل المنسق العام والمتحدث باسم التحالف ان مشاركة شباب التحالف تأتي في اطار التقويم المحترم واظهار الاخطاء التي يمكن اصلاحها اذا توفرت الارادة ولا تأتي من

منطلق الكره الأعمى الذي أصاب البعض وجعل فلول النظام السابق ينتشرون ويظهرون بقوة.
وأضاف الوكيل أن شباب التحالف يقدمون في هذه التظاهرة ملاحظاتهم على ال100ـ يوم واداء الحكومة والاخطاء التي وقع فيها الدكتور مرسي من خلال منشور يتم طبعه ونشره في الميدان وفي عدة اماكن اخرى، ويأتي على هيئة نقاط مبسطة تخاطب المواطن العادي.
وقال البيان في ملاحظاته إن الاهتمام بملفات المرور والنظافة جاء في أماكن الصفوة في
الوقت الذي تفاقمت فيه الأزمات بغالبية أحياء مصر والاهتمام بأمن الوزراء لاسيما تأمين وزير الداخلية والرئيس أكثر من تأمين المواطنين والشوارع واستخدام القوة والقمع في فض الاضرابات والاعتصامات وهو ما حدث مع المعلمين وعمال هيئة النقل العام.
ووصف البيان استمرار عمل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور بالمهدر للمزيد من الوقت   والاموال رغم التأكد من بطلانها ورغم وعد الرئيس بالتدخل لتصحيح وضعها وعدم هيكلة وتطهير وزارة الداخلية وهو الامر الذي طالب به الاخوان في البرلمان.

وانتقد البيان عدم تقنين اوضاع جماعة الاخوان المسلمين واستمرار عملها بعيدا عن الشفافية متهماً إياها بتكريم قيادات المجلس العسكري المتهمين بقتل الثوار في ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء - بحسب نص البيان.  
 

أهم الاخبار