رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المرشد: الأمن اقتحم فيللتي

الشارع السياسي

الاثنين, 28 مارس 2011 12:19
كتب - أحمد السكري:


تعرضت مساء أمس فيللا د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين للسرقة من مجهولين. واكتشف المرشد العام لدى دخوله الفيللا تعرضها للاقتحام وبعثرة محتوياتها وتعرضها لتفتيش دقيق جدا ولا سيما فى الأوراق والمطبوعات التى يحتفظ بها، كما اكتشف سرقة بعض الأوراق والمستندات الهامة بالإضافة إلى بعض السى ديهات والفلاشات التى تحوى أشياء منظمة لعمل الجماعة وبعض الأنشطة.

وذكر وليد شلبى المنسق الإعلامى لمرشد الإخوان المسلمين أن

الأسلوب الذى تم به الاقتحام لا ينبيء عن سرقة ولكن اتخذ نفس النمط الذى كان يتبعه جهاز أمن الدولة المنحل الأمر الذى يؤكد استمرار فلول الجهاز فى ممارسة عملها من ترويع وضغط على الرموز السياسية فى مصر . وكشف "شلبى" عن تقدم بديع ببلاغ الى الحاكم العسكرى ونيابة بنى سويف متهماً ضباط أمن الدولة
بسرقة فيللته .

وصرح بأن عملية الاقتحام تهدف لتوجيه رسالة واضحة أن هذا الجهاز المشبوه والمتهم بتعطيل الحياة السياسية فى مصر لازال يعمل ويتحرك وأن الشخصيات الوطنية ليست بمنأى عنهم ويمكن اقتحام منازلهم ومقارهم بكل سهولة كما كان يحدث مسبقاً.

وشدد "شلبى" على ضرورة ترسيخ قيم القانون ومبادئ الدستور حتى لانعود لعهد البلطجة الأمنية التى كان يتبعها النظام السابق مرة أخرى،

وأرجع أهمية تقدم المرشد العام ببلاغ للحاكم العسكرى وللنيابة العامة الى حماية مكتسبات الثورة التى رسخت قيم العدل والمساواة ، واحترام القانون والدستور.

أهم الاخبار