رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلال ندوة بنقابة الصحفيين

سيف الإسلام: التليفزيون المسئول الأول عن إثارة الفتنة

الشارع السياسي

الأربعاء, 17 أكتوبر 2012 19:59
سيف الإسلام: التليفزيون المسئول الأول عن إثارة الفتنة احمد سيف الاسلام
كتب – سهيل وريور:

طالب أحمد سيف الاسلام المحامى والناشط الحقوقى، رئيس الجمهورية الدكتور مرسى بالتضامن والتكاتف  مع الأقباط فى كل المحن التى تلاحقهم فى حياتهم، مشيرا إلى أننا لن ننسى الطغيان والاستبداد الذى عاشه الشعب المصرى فى عصر النظام السابق .

ووجه سيف الاسلام خلال ندوة إحياء ذكرى شهداء ماسبيرو التى عقدت فى نقابة الصحفيين مساء اليوم الأربعاء، رسالة إلى طنطاوى وعنان والمجلس الأعلى للصحافة، قائلا فيها: "أنا الحمد لله

مش رئيس تحرير من الممكن نقابة الصحفيين تشطبنى، والمسئول الأول عن إخفاء الادلة قائد المنطقة المركزية والمشير وعنان ووزير الإعلام، كما أن التليفزيون المصرى هو المسئول الاول عن إشعال الفتنة فى كافة ارجاء الوطن"، لافتا الى أن القيادات الإسلامية هى التى تنبأت بالوقيعة والفتنة". 

وقال توماس، ابن أحد ضحايا ماسبيرو: "حتى الآن إخوتى الصغار بيسألوني
امتي هتجيب حق باب وانت مش عارف تحميه"، متمنيا القصاص لوالده".

وطالبت والدة شنودة - أحد ضحايا ماسبيرو، بحق الشهداء والقصاص لهم من القتلة،  لافتة إلى ان المسلمين والمسيحين يد واحدة ونسيج واحد تحت وطن واحد، مضيفة أن المدرعة التي دهست المتظاهرين كانت تقصد المصريين.

وقالت ماجدة، أخت أحد ضحايا ماسبيرو، أن الإجراءات القانونية التى اخذت بشان الأحداث لم تكن كاملة، ولم تتوصل إلى شيء، وأنه لم يتم الان الأخذ بالقصاص للشهداء، معتبرة الأحداث منذ بداية الثورة حتي الآن إهانة لكل المصريين مسلمين ومسيحيين على حد سواء.

أهم الاخبار