عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الداخلية يهنئ "السيسي" بأعياد أكتوبر

اللواء أحمد جمال
اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية

استقبل الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية، على رأس وفد من قيادات الشرطة لتقديم التهنئة إلى القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالعيد التاسع والثلاثين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعرب جمال الدين خلال المقابلة عن خالص تهنئته ورجال هيئة الشرطة لقادة وضباط وأفراد القوات المسلحة بهذه المناسبة، مؤكدا أن الشعب المصري يذكر بكل الفخر والتقدير ما قدمته القوات المسلحة من عطاء وما يبذله رجالها من تضحيات وبطولات ستبقى خالدة في وجدان الشعب وضمير الأمة.
كما أشار وزير الداخلية إلى الترابط والتعاون المستمر بين وزارتي الدفاع والداخلية في سبيل الدفاع عن أمن الوطن واستقراره.
من جهته، أشاد الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالدور العظيم والجهد الذي تبذله وزارة الداخلية بكافة أجهزتها وإدارتها في الحفاظ على الأمن الداخلي وإعادة هيبة

القانون وبث الطمأنينة بين أبناء الوطن خلال الفترة الماضية، مؤكدا استمرار القوات المسلحة في مساندة أجهزة الشرطة في ترسيخ مناخ الأمن والاستقرار والتصدي للخارجين عن القانون وحماية حدود مصر وأمنها القومي.
وفي نهاية اللقاء، قدم وزير الداخلية درع هيئة الشرطة إلى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج والحربي والسيد رئيس أركان القوات المسلحة.
كما قدم الفريق أول عبد الفتاح السيسي درع القوات المسلحة إلى السيد أحمد جمال الدين وزير الداخلية.
حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وكبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة.