رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفرا يلتقى رؤساء عدد من الأحزاب لتفعيل دور شباب فلسطين

الشارع السياسي

الأربعاء, 17 أكتوبر 2012 16:42
الفرا يلتقى رؤساء عدد من الأحزاب لتفعيل دور شباب فلسطينبركات الفرا
كتبت – نرمين عشرة:

التقى د. بركات الفرا، سفير دولة فلسطين في القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، صباح اليوم، عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي  ونائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، حيث استعرضا آخر المستجدات على الساحتين الفلسطينية والمصرية، وسبل دعم الجهود الفلسطينية للحصول على صفة دولة غير عضو، ووقف الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية.

من جهته أوضح عبد الغفار شكر أن القضية الفلسطينية تأتي

على رأس أولويات الحزب، مشيراً الى أن معظم أعضاء الحزب وهيئته القيادية العليا كانوا منخرطين في جماعات أنصار الثورة الفلسطينية الداعمة لفلسطين وحقوقها الثابتة.
وأكد شكر على حرص حزب التحالف الشعبي الاشتراكي على دعم الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة، مع الحرص على عدم المساس بالأمن القومي المصري.
كما التقى الفرا أمس المهندس محمد سامي،
رئيس حزب الكرامة، وأعضاء الهيئة العليا للحزب، عبد العزيز الحسيني، ورئيس مجلس إدارة صحيفة الكرامة حامد جبر، وأمين الإعلام بالحزب محمد سليمان، الذين عبروا عن وقوفهم الكامل مع حقوق الشعب الفلسطيني.
وكان السفير الفرا قد التقى في وقت سابق مع د. محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، واتفق معه رؤوساء الأحزاب المصرية على الاستمرار في تنسيق المواقف السياسية المشتركة، وإقامة فعاليات ونشاطات مشتركة بين سفارة فلسطين بالقاهرة وحركة فتح وبين تلك الأحزاب، ومشاركة الشباب الفلسطيني بالقاهرة في أنشطة وفعاليات الأحزاب المصرية.
 

 

أهم الاخبار