عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضم بلاغات الإخوان في جمعة "كشف الحساب" للتحقيقات

المستشار الدكتور
المستشار الدكتور عبد المجيد محمود

أمر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام اليوم بالتحقيق في بلاغ تقدم به محامو جماعة "الإخوان المسلمين" ضد بعض الجهات والأشخاص، متهمين إياهم بالتعدي على 99 شخصا بالضرب، وإحداث إصابات بهم خلال أحداث يوم "الجمعة" الماضي بميدان التحرير أثناء وقائع مليونية "كشف الحساب".

وكان محامو جماعة الإخوان المسلمين قد تقدموا اليوم إلى النائب العام ببلاغ بصفتهم وكلاء عن عدد 99 شخصا، مشيرين إلى أن المجني عليهم المبلغين قد وقعت عليهم تعديات بالضرب على نحو أسفر عن حدوث إصابات بالغة لكل منهم جراء تلك التعديات.
والتمس مقدمو البلاغات في ختام بلاغاتهم سماع أقوال المجني عليهم، وضبط مرتكبي وقائع التعدي ضدهم.. متهمين القائمين على موقع الكتروني يسمى "المجهولون العرب" وصفحة على موقع التواصل الاجتماعي

فيس بوك تسمى "المشاغبين" بالتحريض على تلك الأحداث على نحو تسبب في حدوث إصاباتهم.
وأمر المستشار الدكتور عبد المجيد بضم هذا البلاغ إلى التحقيقات الجارية في أحداث مصادمات يوم الجمعة الماضي، والتي تباشرها نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار عمرو فوزي المحامي العام الأول للنيابة، والتحقيق فيه..
ومن المقرر أن تستدعي النيابة العامة مقدمي هذا البلاغ، وسؤالهم عن معلوماتهم في شأن تلك الأحداث، وعرضهم على مصلحة الطب الشرعي، واستكمال إجراءات التحقيق لتحديد المسئوليات الجنائية في هذا الصدد.