رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الطاهر:الإضراب مستمر لحين نشر "الكادر" بالجريدة الرسمية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 16 أكتوبر 2012 17:45
الطاهر:الإضراب مستمر لحين نشر الكادر بالجريدة الرسميةصورة أرشيفية
كتبت – نهى الطاهر:

علّق الدكتور إيهاب الطاهر أمين صندوق نقابة الأطباء وعضو اللجنة العليا لاضراب الاطباء على البيان الصادر من وزارة الصحة بشأن الانتهاء من مشروع كادر المهن الطبية بشهر نوفمبر بدلا من شهر ديسمبر، قائلا "ان هذا كله مجرد كلام في الهواء ويمثل تسويفا غير مقبول".

واضاف الطاهر في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" ان قرار الجمعية العمومية واضح بأنه لن يتم تعليق الاضراب حتى ينشر قرار الكادر

في الجريدة الرسمية، "اما قبل ذلك فليس من حقنا ولا من حق النقابة العامة تعليق الإضراب".

وطالب الطاهر بضرورة الاسراع في اقرار الكادر، واستنكر اكتفاء الجنة المكلفة باعداد مشروع الكادر بعقد اجتماعها يومين كل أسبوع، وكأنه لايوجد اضراب في القطاع الصحى ولا توجد مستشفيات معطلة، قائلا "هل هذا أقصى ما عندهم؟ لماذا لا تجتمع

اللجنة يوميا أو تعكف على وضع القانون يوما كاملا حتى تنتهى منه؟ فإذا كانت الوزارة حريصة على مصلحة المرضي فعليها أن تسرع في الانتهاء من الكادر".

وأكد الطاهر على ان الاطباء مستمرون في الاجراءات التصعيدية من خلال تنظيم وقفة احتجاجية امام وزارة الصحة يوم الاحد المقبل يشارك فيها الاطباء من كافة محافظات الجمهورية، مع البدء في جمع الاستقالات الجماعية المسببة لتقديمها لوزارة الصحة.
واشار إلى أن الاضراب في مستشفيات القاهرة يسير بنفس القوة حيث بلغ عدد المستشفيات التى شاركت اليوم في الإضراب 22 مستشفى بنسبة 70%.
 

أهم الاخبار