رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوحش: لم نفبرك صورًا عارية لإلهام شاهين

الشارع السياسي

الثلاثاء, 16 أكتوبر 2012 17:21
الوحش: لم نفبرك صورًا عارية لإلهام شاهيننبيه الوحش
كتب – عبدالحميد احمد:

قال نبيه الوحش، محامي الشيخ عبدالله بدر، الذي اتهمته الفنانة إلهام شاهين بالسب والقذف وإهانة سمعتها، إنه لم تتم فبركة الصورة التي قام بنشرها هو وموكله في جلسة أمس.

وأوضح ان هذه الصورة التي تم نشرها للفنانة إلهام شاهين قام بجلبها من علي الشبكة العنكبوتية "الانترنت" وهو غير مسئول عما فيها من فبركة.
جاء ذلك في رده علي ما صرح به

محامي الفنانة الهام شاهين محمد عبدالرازق لـ"بوابة الوفد" اليوم الثلاثاء، بخصوص القضية الجديدة التى سيرفعها ضد"الوحش"  بسبب "الصور العارية" التى رُفعت امس بالمحكمة.
واكد الوحش في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أنه اتى بهذه الصور من "شبكة الانترنت"، كما انه لم يعلم انها "مفبركة"، قائلاً: "لم نفبركها وابحث عن الذى فبرك
هذه الصور ووضعها علي مواقع الانترنت".
ونفي أن يكون لديه اى تخوف بخصوص القضية الجديدة التي قال عبد الرازق إنه سيرفعها، ولا حتى القضية القديمة، مُشيراً إلى ان الحكم فى النهاية سيكون في صالحهم.
يُشار إلى ان محمد عبد الرازق محامى إلهام شاهين، قال إنه سيتقدم ببلاغ لمقاضاة الداعية الإسلامي الشيخ عبد الله بدر بسبب الصور الفاضحة التى حملها أمس للفنانة الهام شاهين أمام مجمع محاكم الجلاء خلال نظر دعوى اتهامه بسب وقذف "إلهام" خلال لقاء له بقناة "الحافظ".
 

أهم الاخبار