رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ندوة الجماعة الإسلامية بالمنيا.. "كونوا أنصار الله"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 16 أكتوبر 2012 16:39
ندوة الجماعة الإسلامية بالمنيا.. كونوا أنصار اللهعاصم عبد الماجد
المنيا – أشرف كمال:

عقدت اليوم، الثلاثاء، الجماعة الإسلامية بالمنيا بمدينة العدوة تحت عنوان "كونوا أنصار الله" حضره عدد من قيادات الجماعة بالمنيا، منهم الشيخ مصطفى حمزة والشيخ رفاعى طه،

والشيخ محمد شوقى الإسلامبولى، المفرج عنه مؤخرا بعد أن كان محكوما عليه بأحكام غيابية بالإعدام، والشيخ رجب حسن مسئول الجماعة والدكتور جمال الهلالى أمين عام حزب البناء والتنمية بالمحافظة.
ذكر الشيخ عاصم عبد الماجد - عضو مجلس شوري الجماعة- أن جميع القوي الرافضة للمشروع الإسلامي تستخدم القانون والقضاء لمنع الاسلاميين من الوصول إلي

الحكم وإن وصلوا فإنهم يمنعونهم من ممارسة دورهم في قيادة المجتمع وإدارة أمور البلاد.
وانتقد عبد الماجد موقف رجال القضاء قائلا أين كانت أصوات الجبالي والزند وعبد المجيد محمود حينما سحل القضاة وضربوا في عهد مبارك امام نادي قضاة الإسكندرية أيام أن كان يعيش مبارك بحذائه فوق الجميع وما تنفس منهم أحد.

وطالب الشيخ "رفاعي طه" الرئيس مرسى بتشريع قانوني يمنع استمرار النائب العام فى موقعه

موضحا أنه ساعد في سجن الكثير من أبناء الحركة الإسلامية وكان يحقق مع البعض منهم في بداية حياته القضائية وهو يضع قدمه فوق رقابهم.
ودعا رفاعى جميع الحركات الإسلامية وأفرادها بضرورة العمل وتقديم الخير للمواطنين مشيرا إلى التضحيات التى قدمتها الجماعة من شهداء ومعتقلين عذبوا داخل السجون.
وأضاف الشيخ رجب حسن - مسئول الجماعة الإسلامية بالمنيا- أن نصرة الإسلام ورسوله ليست بنشر العبادات فقط ولكنها تكتمل بإزالة الطواغيت وكل الأصنام التي تعبد من دون الله سبحانه والتي يفتن الناس بها.
وأضاف جمال الهلالى - أمين حزب البناء والتنمية بالمنيا -أن الحزب يرحب بأي معارضة محترمة شريفة لا التي لا تفكر إلي في إهانة.
 

أهم الاخبار