رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو..

موسى للغريانى:أفصح عن خلافك مع النائب العام

الشارع السياسي

الثلاثاء, 16 أكتوبر 2012 15:07
موسى للغريانى:أفصح عن خلافك مع النائب العامعمرو موسي
كتبت – رنا يسري:

طالب عمرو موسى، المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، بضرورة الإفصاح عن سر الخلاف بينه وبين النائب العام المستشار عبد المجيد محمود.

وقال موسى للغرياني خلال الجلسة العاملة التي عقدتها التأسيسية اليوم الثلاثاء للتصويت على تصعيد الاحتياطيين بدلا من الأعضاء المُنقطعين: "طلبت الكلمة اليوم في ضوء التطورات التي حدثت في الأيام القليلة الماضية، التي تناولت دورا لكم وأنتم رئيس الجمعية التأسيسية،

الأنباء والتعليقات ذكرت انكم وأنتم من أنتم في مجتمع القضاء، كنتم على رأس السلطة القضائية هددتم النائب العام بمصير الدكتور السنهوري وما حدث له من عدوان من بلطجية دفع بهم النظام السابق، وأنك طلبت منه الخروج من منصبه!!".
وأضاف: "هناك تساؤل عن هذا الدور داخل الجمعية التأسيسية وخارجها وعلى مستوى كل المُتابعين للتطورات
الجارية في مصر، رأيت أن تطلب من سيادتك يا سيادة الرئيس أن توضح لنا ماذا حدث بالضبط باعتبار أن الجمعية التأسيسية أُشير إليها في أكثر من مجال باعتبار أنكم رئيسها وأنكم تدخلتم في هذه المشكلة الكبيرة التي والحمد لله انتهت على خير".
واستطرد موسى، قائلاً: "أنا أطلب وأقترح على سيادتك، أن تشرح لنا هذه التطورات ولو باختصار، حتى تطمئن الجمعية التأسيسية إلى أنها لم تكن ممثلة في رئيسها حتى ولو لم تكن بصفة رسمية لم يكن لها أي علاقة بما جرى".
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=vIZtFTE73kY#

أهم الاخبار