رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البدري: فوز الوطني دليل على التزوير

أكد الشيخ يوسف البدري أن اكتساح الحزب الوطني في الفوز بعملية انتخابات مجلس الشعب الجارية دليل على تزويرها

وأشار إلى أن هناك قرائن تدل على ذلك التزوير منها خسارة الاخوان المسلمين لـ 88 مقعدا حصلوا عليها فى الدورة السابقة، بالاضافة الى ما شاهده جميع المواطنين لعمليات التزوير المفضوحة التي جاءت على وسائل الاعلام المرئية والانترنت.

وقال البدري خلال اتصال هاتفي مع البوابة الالكترونية للوفد "ان الله سبحانه وتعالى يقول "منكم مؤمن ومنكم كافر" كما ان الانبياء لم يجتمع عليهم قوم في اي زمان ومكان فهناك من صدقهم وهناك من كذبهم، فكيف تجتمع ارادة الامة كلها على هذا الفوز الكاسح لمرشحي الحزب الوطني رغم ازدياد اعداد الفقراء والمرضى وانتشار الفساد.

وتساءل البدري: هل يعقل ان تتفق اذواق الناس كلها على حزب واحد رغم ما ينادي به الحزب الوطني

نفسه من تعددية الاحزاب والديمقراطية، وكيف تخسر جماعة الإخوان 88 مقعدا حصلوا عليها في الدورة السابقة دون ان يحصل حتى على الثلث على الاقل ، واين هي التعددية الحزبية والديمقراطية ولم يتجاوز الفوز الذي حققه حزب مثل الوفد الـ 5 مقاعد والتجمع كذلك رغم ما ينادي به الوطني من الديمقراطية والشفافية ونزاهة الانتخابات.

وهنأ البدري الاحزاب المصرية المعارضة في ختام حديثه بخسارتهم في هذه الانتخابات حتى لا يشتركوا في هذه "التمثيلية البايخة" على حد قوله، قائلا : "حسبي الله ونعم الوكيل في تزوير ارادة الامة".