رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب المحلة: نحمّل الإخوان ومرسى مسئولية التعرض لنا

الشارع السياسي

السبت, 13 أكتوبر 2012 20:10
شباب المحلة: نحمّل الإخوان ومرسى مسئولية التعرض لناحركة شباب المحلة الثائر
كتبت – رضوى خضر:

أصدرت حركة "شباب المحلة الثائر" بيانا للرد على حزب الحرية و العدالة، بعد اتهامهم باقتحام مقر جماعة الإخوان المسلمين، وقالوا فى بيانهم: "لقد اعلنت حركة شباب المحلة الثائر منذ اول امس مشاركتها القوى الثورية فى تظاهرات جمعة كشف الحساب".

وأضافوا أن تواجد أعضاء الحركة بميدان الشون عقب انتهاء صلاة الجمعة وبدأت الفاعليات بمنتهى الحضارية والسلمية وجابت شوارع مدينة المحلة وعند وصول التظاهرة

إلى مقر جماعة الإخوان المسلمين غير الرسمى، والذى لا يتصف بأية صفة شرعية.
قامت مجموعة من الشباب الغاضب مما حدث بالتحرير بتقطيع صور (الدكتور محمد مرسى) وتمزيق لافتة المقر من الخارج ، ولم يدخل أى منهم الى المقر كما ادعى الإخوان بالباطل.
ولكن هذا لم يعجب افراد الجماعة ، فقاموا تحرير محضر ضد
شباب من مختلف القوى الثورية لمجرد مشاركتهم فى التظاهرات وبرروا ذلك بتلفيق اقتحام المقر لهم وهو مالم يحدث وجميع من حضر الحدث يشهدون بذلك .
وأكد شباب المحلة أنه بالنسبة للتهديدات التى فاقت مداها لأعضاء الحركة فهى تتصف بالبلطجة ولا نستطيع وصفها سوى بأنها بلطجة معادية لكل المبادئ والاعراف السياسية التى قامت عليها ثورة يناير.
"وعليه فإن الحركة تحمل مسؤولية تعرض أى من أعضائها للأذى إلى جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والرئيس محمد مرسى، وذلك بناء على ما وردنا من تهديدات".

أهم الاخبار