رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجهادية:طائرات اسرائيلية تخترق سيناء

الشارع السياسي

الجمعة, 12 أكتوبر 2012 22:35
 الجهادية:طائرات اسرائيلية تخترق سيناءارشيفيىة
الاسماعيلية – ولاء وحيد:

أصدرت الجبهة السلفية الجهادية بسيناء بيانا هددت فيه الحكومة الاسرائيلية بالرد بقوة على قيام طائرات اسرائيلية عسكرية باختراق المجال الجوي للحدود المصرية والتحليق فوق شبه جزيرة سيناء.

وقالت إن الطائرات الإسرائيلية إخترقت عدة مرات خلال الاسبوع الماضي، المجال الجوي المصري بهدف التجسس وجمع المعلومات واستهداف المركبات المصرية بصورة دقيقة على -حسب ما جاء بالبيان.

وقال البيان الذي نشره الجماعة على أحد المواقع الجهادية المعنية بهذا الشأن " في تطور خطير و تعد صارخ على سيادة و حرمة

بلادنا، تجرأت طائرات التجسس التابعة للكيان الصهيوني على إختراق الأجواء المصرية لأكثر من مرة و لمسافات طويلة، و ذلك طيلة الأسبوع الماضي ، فقد تمكن إخوانكم المجاهدون ، من رصد و متابعة عدد من الطائرات بدون طيار تابعة للطيران اليهودي، و قد اخترقت الأجواء المصرية في مناطق متعددة من سماء مدينة الشيخ زويد و رفح و وسط سيناء.

 

واتهمت الجبهة في بيانها الموساد الإسرائيلي

بانه وراء اغتيال أحد عناصرها داخل الأراضي المصرية على هذا التصعيد الجديد و الدخول بطائراتهم التجسسية حتى هذا العمق من سماء مصر ، و إن هذه الجريمة الجديدة ، تنذر بتصعيد آخر في حالة استمرار غض الطرف عن هذه الانتهاكات المتكررة .

ودعت الجبهة أهالي سيناء بأخذ أسباب الحيطة و الحذر و الانتباه لمثل هذه الاختراقات و أماكن حدوثها وطالبت الجبهة من قيادات الجيش المصري بالتصدي لمثل هذه الاختراقات واعتبرتها انتهاكا لسيادة الدولة وطالبت الجيش باتخاذ رد قوي تجاه هذا الامر، والالتفات للعدو الاسرائيلي والانتباه لمحاولات الإيقاع بين المجاهدين و الجيش و جرهم إلى التصارع بعيداً عن اسرائيل.

أهم الاخبار