رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حمزة:فاشية الإخوان وهبلهم ظهرت بالتحرير

الشارع السياسي

الجمعة, 12 أكتوبر 2012 17:34
حمزة:فاشية الإخوان وهبلهم ظهرت بالتحرير ممدوح حمزة
كتب- أحمد حمدى ومحمود فايد:

شن الدكتور ممدوح حمزة, الاستشارى الهندسى, هجوماً حاداً على جماعة الإخوان المسلمين, وقال إن الفاشية الإخوانية ظهرت اليوم من خلال أعضائها الذين اعتدوا على أفراد التيار المدنى فى الميدان، وقاموا بإحداث حالة من الفضوى للتغطية على مطالبات مليونية "حساب الرئيس".

وقال حمزة أثناء تواجده بميدان التحرير, عقب انسحاب شباب الإخوان من التحرير, مساء اليوم الجمعة, إن هذه الفاشية ظهرت فى أن الإخوان لا يريدون أى معارضة لهم, وتعاملهم مع الجميع بانتهازية

سياسية,  والتغطية على الفشل الذى لحق بالرئيس مرسى  طوال الـ100 يوم. وعدم تلبيته للوعود الانتخابية التى وعد بها الشعب المصرى فى جولاته الانتخابية.
وأضاف حمزة أن "هبل الإخوان" بالإضافة إلى فاشيتهم التى وضحت بشكل كامل فى الاعتداء الصارخ على المتظاهرين تؤكد أنهم يعملون من أجل وأد المعارضة قائلا: "الفاشية الإخوانية اليوم تظهر على حقيقتها، ويحتشدون فى ميدان التحرير ليمنعوا
المواطنين من التعبير عن رأيهم، لكن الشعب لن يستسلم لهم وسيلقنهم الدرس".
أتى ذلك بعد أن نجحت القوى المدنية المحتشدة فى ميدان التحرير فى طرد أعضاء جماعة الإخوان المسليمن وحزب الحرية والعدالة, بعد اشتباكات دامت بينهم لأكثر من أربع ساعات متواصلة مستخدمين فيها طلقات الخرطوش وتبادل التراشق بالطوب والحجارة وقنابل المولوتوف.
وقامت القوى المدنية بالضغط على شباب الإخوان من جميع مداخل ميدان التحرير وسط تبادل للتراشق بالطوب والحجارة، الأمر الذى أدى إلى تفرقة شباب الإخوان وانسحابهم فورا واتجاه بعضهم إلى دار القضاء العالى ومغادرة البعض الآخر للميدان وعدم المشاركة فى أى تظاهرات أخرى.


 

أهم الاخبار