رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة الرئيس:حسبى الله فيمن ضيّع دم الشهداء

الشارع السياسي

الخميس, 11 أكتوبر 2012 22:39
زوجة الرئيس:حسبى الله فيمن ضيّع دم الشهداء
بوابة الوفد ـ متابعات:

علّقت السيدة نجلاء علي، حرم رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، على القرار الذي أصدره الرئيس مساء أمس بإقالة النائب العام عبد المجيد محمود، بقولها "حسبي الله في كل من ضيع دماء وحقوق الشهداء"، معربة عن تأييدها لهذا القرار.

ولفتت قرينة الرئيس إلى ضرور محاسبة أي قاضٍ تهاون في إرجاع حقوق الشهداء، داعية كل من يعترض على براءة المتهمين بقتل الشهداء وموقعة الجمل إلى التظاهر في ميدان التحرير.

جاء ذلك خلال حفل نظمته أمانة

المرأة بحزب الحرية والعدالة بقصر الثقافة بمدينة الزقازيق بحضور المئات من العضوات بجماعة الإخوان المسلمين للتعريف بالحزب وأنشطته المختلفة وحث الجميع على المشاركة بها مثل محو الأمية والمشروعات الصغيرة وغيرها.
وأشارت حرم الرئيس إلى أن الإسلام كفل حقوق المرأة وساوى بينها وبين الرجل، وأنه لابد من مواجهة الثقافات الغربية التي تهدف إلى طمس هوية ومعالم المجتمع المصري والعربي الإسلامي بنشر
قيم وعادات وتقاليد لا تتفق مع مبادئ الأديان والأخلاق التي أقرّها المجتمع، متابعة أن المرأة نصف المجتمع ومكملة للرجل وليست عبئًا على المجتمع وبدونها لا تستقيم الحياة، داعية إلى مشاركة المرأة في مختلف المجالات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية.
وأكدت ضرورة أن يخلص جميع أفراد المجتمع النية لله، وأن يتعانوا من أجل النهوض بالبلاد وألا يُلقى اللوم كله على رئيس الجمهورية لأن الهدم الذي حدث بمصر طوال الـ30 عامًا الماضية أكبر بكثير من قدرة فرد واحد على إصلاحه، لافتة إلى أن شخص واحد يمكنه هدم كثير ولكن البناء يحتاج إلى أفراد كثيرة.

أهم الاخبار