رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.متظاهرو التحرير:قرار إقالة النائب العام "ثورى"

الشارع السياسي

الخميس, 11 أكتوبر 2012 20:52
فيديو.متظاهرو التحرير:قرار إقالة النائب العام ثورى
كتب ـ محمود سعيد وعبدالله قدري:

وصف متظاهرو ميدان التحرير قرار إقالة النائب العام عبدالمجيد محمود وتعيينه سفيرا لمصر لدي الفاتيكان بالقرار الثوري الذي يحافظ علي استمرارية ثورة يناير.

وعند إعلان قرار الإقالة بالتحرير تعالت صيحات المتظاهرين ورددوا هتافات "الله أكبر ولله الحمد, ياشهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح".
علق محمدعبدالرءوف, صاحب شركة كمبيوتر: "كنت أتمني يُعين سفيراً في إسرائيل وليس الفاتيكان"، موضحاً أنه كان ينتظر قرار الإقالة "من زمان".
وـضاف صبري عودة, تاجر, أن قرار الرئيس محمد مرسي رد اعتبار الشهداء، مطالباً الدكتور مرسي بفتح القضايا بحيثيات اتهام جديدة للمجرمين الحقيقيين.
وأشار محمد عبدالغفار, موظف في الشباب والرياضة إلى أن قرار الدكتور مرسي كان قراراً صائبا، موضحاَ أن هذا القرارمن أشكال تطهير القضاء التي كنا نأمل في تحقيقها.
وتابع محمد عبد الغفار,محفِّظ, أن هذا القرار رسالة لكل المخالفين والمقصرين حتى  يتعظوا

حتي لايكون مصيرهم مثل مصائر السابقين.
وعبّر صبحي سعيد, محاسب قانوني, عن سعادته بهذا القرار مطالباً الدكتور مرسي بتعيين أحد من تيار "استقلال القضاء" وقال: "أرشح المستشار زكريا عبدالعزيز لمنصب النائب العام".
وأوضح بسيوني بيومي, طالب, أن هذا القرار يُعبر عن أن الدكتور مرسي جاء بإرادة شعبية حقيقية وبانتخاب حر مباشر نظراً لاستجابته لمطلب إقالة النائب العام.
وقال محمد عبدالرحيم ,محاسب, إن قرار الإقالة أسعدنا كثيراً ووصف هذا القرار بالصائب والمحايد لأن هذا مطلب الشعب الذي لم يرض عن أداء النائب العام.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=A5OcbrV8f3g

أهم الاخبار