رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوى الوطنية بالشرقية تستنكر حكم متهمى الجمل

الشارع السياسي

الخميس, 11 أكتوبر 2012 09:25
القوى الوطنية بالشرقية تستنكر حكم متهمى الجملموقعة الجمل - صورة أرشيفية
الشرقية – ياسر مطري:

استنكرت القوي الوطنية والثورية بالشرقية الحكم الذي برأ جميع المتهمين في معركة الجمل، وتساءلت  اذا لم يثبت للمحكمة الموقرة الاتهامات الموجة للمتهمين؟ فاين القتلي الحقيقيون التي قامت من اجلهم ثورة 25 يناير العظيمة لتقضي على عصر الظلم والفساد.

وقالت حركة شباب6 ابريل (الجبهة الديمقراطية) بالشرقية احدى القوي الوطنية والثورية بالشرقية
انها تري من حكم البراءة الصادر في حق المتهمين الحقيقين قتلي الثوار، انه بني علي تعمد في عدم تقديم الادلة الكاملة او كان انتقاماً في حق الثوار الذين عزموا

علي هدم دولة المحسوبية والرشوة ، واستبدالها بدولة جديدة تقوم على العدل والحرية ، دولة تعلي قيمة القانون والقضاء ،دولة تحاسب المخطئ أياً كان منصبه.
وارجعت اسباب  الحكم الذي براء المتهمين المعروفين للعامة إلى بقاء النائب العام في منصبه " أحد رجالات مبارك " ، و ابقاء الخصم في هذه القضية بالحكم ، فهل يعقل ان الشرطة المتهمة أو الجيش هم من يجمعون الأدلة لتبرئة
قادتهم ومحركيهم ، بالاضافة الي استمرار منظومة القضاء كما كان علي عهده في السابق ، وعدم اتخاذ قرارات ثورية بتطهيره حتي الان .
واعلنت القوي الوطنية والثورية بالشرقية مشاركتها لمسيرات 12 اكتوبر بميدان التحرير للمطالبة "بإقالة النائب العام، واعادة محاكمة المتهمين بقتل الثوار كما وعد الرئيس، وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية على أسس تضمن مشاركة كل التيارات والطوائف التي يتكون منها الشعب المصري كما وعد الرئيس، والتأكيد على فشل الـ100 يوم التى وعد بها الرئيس.
واكدت أن الثورة قامت علي محاربة الفساد المستشري في مؤسسات الدولة، وخصوصاً القضاء والشرطة حتى يحدث التغيير المطلوب لإقامة دولة قانون تحقق العدل المنشود لمواطنيها مستمرة .

 

أهم الاخبار