رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الكتاتنى: دعم البلتاجى للعريان لا يقلقنى

الشارع السياسي

الأربعاء, 10 أكتوبر 2012 14:56
الكتاتنى: دعم البلتاجى للعريان لا يقلقنىد. محمد سعد الكتاتني
كتب - محمود فايد:

كشف د.محمد سعد الكتاتنى, رئيس مجلس الشعب السابق, والمرشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة, أن دعم العديد من الكوادر بالحزب وعلى رأسها الدكتور محمد البلتاجى، أمين عام الحزب بالقاهرة، والدكتور حلمى الجزار عضو الهيئة العليا للحزب بالجيزة، للدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس الحزب، فى الانتخابات المقبلة، لا يقلقه من قريب أو من بعيد.

وقال الكتاتنى: "دعم البلتاجى والجزار لا يقلقنى ونحن فى حزب واحد ونحاول تقديم تجربة فريدة".
وأعلن الكتاتنى فى تصريحات صحفية عقب تقدمه رسميا لرئاسة

الحزب اليوم الأربعاء، أن الحزب يسعى لعمل تجربة ديمقراطية يشهد لها الجميع واعدا العالم برؤية انتخابات متميزة فى التاسع عشر من الشهر الجارى.
وكشف أن ترشحه لرئاسة الحزب هو قرار شخصى ولا دخل لأحد فيه، وأنه لا يتناقض مع رئاسة البرلمان لأن رئاسة البرلمان هو قرار حزب.
وأضاف الكتاتنى أنه حصل على تأييد ما يقرب من 453 بطاقة تزكية من أعضاء المؤتمر العام للحزب،
مؤكدا على أنه مازال يدرس مناظرة الدكتور العريان وذلك أثناء فترة الدعاية الانتخابية، مشيرا إلى أنه سيعلن فى وقت لاحق  التفاصيل الكاملة لجولاته الانتخابية ولقاءاته بالمحافظات.
من جانبها، تعقد لجنة الانتخابات المشرفة على انتخاب رئيس حزب الحرية والعدالة برئاسة حسين إبراهيم، مؤتمراً صحفياً بمقر الحزب الرئيسى بشارع منصور فى الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، وذلك بعد غلق باب الترشح.
وتستعرض اللجنة خلال المؤتمر الأسماء التى تقدمت بأوراق ترشحها لانتخابات رئيس الحزب، والإجراءات التى تم اتباعها خلال فترة فتح باب الترشيح والإجراءات التى سيتم اتخاذها خلال الفترة القادمة، وحتى إجراء الانتخابات يوم الجمعة 19 من الشهر الجارى.

 

أهم الاخبار