عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبراء: مرسى حارب الفساد وهناك تحسن نسبى

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد فريد إسماعيل, القيادي بحزب الحرية والعدالة أن ملف المرور يوجد به تحسن كبير، لكن لم يتم الانتهاء منه بعد، مشيراً الي أن هناك إشارات ملحوظة تفيد بتحسن المرور منها إزالة الإشغالات بحد كبير واحترام المواطنين لرجال الأمن وإعادة رجال الشرطة للأمن.

وتابع أيمن الصياد, الخبير الإعلامي أن "كلام الدكتور محمد مرسي , رئيس الجمهورية, يؤخذ منه ويُرد فنحن نتفق معه في أشياء ونختلف معه أخري, موضحا أن مقياس نجاح ملف المرور من عدمه يرجع الي مدي تعامل رجل المرور في كمين الشرطة مع المواطنين".
وأشار الصياد إلى أنه لا يعترف "بوعود المائة يوم ولا نتائجها ولكن أعترف بتحقيق لمطالب الثورة", موضحاً أن الرئيس مرسي لم يأت بعد المرحلة الانتقالية بل جاء لينتقل إلي الجمهورية

الثانية من الاستبداد الي الديموقراطية".
جاء ذلك خلال ندوة نقاش علي قناة الجزيرة حضر فيها سياسيون وبرلمانيون وشباب من أحزاب الحرية والعدالة والوسط, والتيار الشعبي ووحركة 6أبريل لتقييم أداء الدكتور محمد مرسي في المائة يوم الأولي.
وأكد باسل عادل, عضو مجلس الشعب السابق، أن الرئيس مرسي حارب الفساد بشكل مؤكد, موضحاً أن أزمة مصر في السولار وليست في البنزين,  وتحدث عادل, عن رفع الدعم عن بنزين 95 قائلاً: "مبارك حكم مصر 30 سنة ولكنه لم يقترب من الدعم".