رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استطلاع: 31% فقط راضون عن أداء مرسى بأسيوط

د. محمد مرسى رئيس
د. محمد مرسى رئيس الجمهورية

أعلن اتحاد شباب الثورة بأسيوط عن نتيجة استطلاع رأي المواطنين عن تنفيذ برنامج الـ100يوم ومدى الرضى عن أداء الرئيس بعدد من القرى والمراكز على مستوى المحافظة ؛ واصفاً الملفات الخمسة الأساسية ( الأمن بالمفقود ، الخبز بالغير آدمى ، والقمامة منتشرة فى كل مكان ، والمرور باختناق وتكدس ، والطاقة بالسوق السوداء ) .

جاءت نتائج الاستطلاع 31% راض، 29%غير راض و40% إلى حد ما؛ وذلك بعد أن أوشكت الـ 100يوم من عمر ولاية الرئيس مرسي على الانتهاء .
وأوضح عقيل اسماعيل عقيل - المتحدث الاعلامي باسم الاتحاد- الى أن الاستطلاع جاء ميدانياً بعد تكوين مجموعات ميدانية بقري محافظة أسيوط لاستطلاع آراء المواطنين عن قرب مشيراً إلى أن القري شملت مراكز (أبوتيج ـ البدارى ـ صدفا ـ أبنوب ـ ساحل سليم ـ الفتح ـ منفلوط ـ الغنايم ـ مركز أسيوط ـ مدينة أسيوط) بإجمالي 2430 أسرة.
وأكد محمود معوض نفادى - مسئول المراكز بالاتحاد- أن الاهالى عبروا عن عدم شعورهم بالأمن وتزايد أعداد القتلى نتيجة انتشار الأسلحة والخلافات الثأرية

خاصة فى مركز البدارى وقريتى بصرة وبنى مر؛ مما أدي الى عزوف التلاميذ عن الذهاب إلى المدارس مثل قريتى أولاد خلف وقرية المعابدة .
وأضاف نفادي أن اسطوانات البوتاجاز غير متوفرة إلا في السوق السوداء ما أدى الى وصول سعرها مابين 35 الى 80 جنيها؛ أما النظافة فالاهتمام بالمدينة على الورق فقط وعدوم بالقري والمراكز ؛ وبالنسبة لرغيف الخبز فلم يحدث به تغييراً ؛ وعن أزمة المرور يوجد اختناق شديد وتكدس ؛ مشيراً الى ازدياد ازمة السولار والبنزين في المحافظة حيث مئات السيارات تصطف يومياً أمام محطات الوقود ، مع التاكيد على ان السوق السوداء موجودة رغم كل الحملات الامنية والتموينية التى نسمع عنها .