رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نشطاء: أغلب حضور الاستاد "إخوان" ولا تغيير عن "الوطنى"

الشارع السياسي

السبت, 06 أكتوبر 2012 18:55
نشطاء: أغلب حضور الاستاد إخوان ولا تغيير عن الوطنى
كتب ـ حفص الزهار:

علّق عدد من النشطاء السياسيين على الحشد الذى شهده استاد القاهرة مساء اليوم، للمشاركة فى احتفالات أكتوبر بمشاركة الرئيس محمد مرسى، بأن هذا الحشد الكبير أغلبه من الإخوان، وقال أحدهم: "كلمة الرئيس محمد مرسى من استاد الاخوان الدولى"، وقال آخر: "أراهنكم "على اللى انتوا عايزينة" أن في أتوبيسات محافظات راكنة بره الاستاذ وعليها سيفين ومصحف".

وانتقد بعضهم عدم ارتداء كل من الرئيس ورئيس الوزراء لـ "كرافته" قائلين:"حتي في لبس الكرافته فيه

اتفاق بين الرئيس وقنديل".
وانتقد آخرون الاحتفال بنصر أكتوبر وهذا الصخب الكبير بينما بعض الأسر المصرية يتم تهجيرها في رفح قائلين:"في نفس الوقت واحنا بنحتفل بالانتصار وعودة سينا. الأسر المسيحية في رفح بتلم عزالها دلوقتي للمرة الثانية بعد إطلاق النار علي بيوتهم اليوم".
وبعد دخول الرئيس الاستاد بسيارة مكشوفة، جاب بها جنبات الاستاد وتقديم التحية للجمهور، تهكم البعض على استقبال المحتشدين
للرئيس قائلاً:"أنباء عن معاقبة القائمين على تنظيم حفل الرئيس مرسى باستاد القاهرة بسبب نسيانهم لأغنية "إخترناه...إخترناه..يوم مانهض كنا وياه".
وشدد بعض النشطاء على أنه لا جديد حيث تم استبدال أعضاء الحزب الوطني المنحل بأعضاء جماعة الإخوان، وعدم إدخال الحضور إلا بـ "كارنيهات" حزب الحرية والعدالة.
وانتقد النشطاء عدم وجود أحد من مرشحين الرئاسة السابقين مذكرين بأن مرسي فاز في الانتخابات بنسبة قليلة وبسبب أن من كان ينافسه هو أحد أعمدة النظام السابق قائلين:"ولا خداع ولا حاجة .. الأرقام مش بتكدب.. مرسي نجح بنسبة قليلة .. ولو حد غير الحرامي شفيق كان تغير الحال".

أهم الاخبار