رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد شباب أسيوط لمرسى:نريد عبورًا آخر لمصر الثورة

الشارع السياسي

السبت, 06 أكتوبر 2012 17:02
اتحاد شباب أسيوط لمرسى:نريد عبورًا آخر لمصر الثورةالرئيس مرسي
أسيوط ـ محمد ممدوح :

أرسل أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط التحية للقوات المسلحة المصرية التي قامت بعمل بطولي تاريخي واستردت فيه مصر والأمة العربية كلها كرامتها بتحقيق انتصار أكتوبر73.

وأكدوا ان  جيل 25يناير هو امتداد لأبطال أكتوبر وعليهم أن يستكملوا الثورة ويعملوا على الحفاظ عليها ... جاء ذلك في بيان أصدره الاتحاد اليوم السبت بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر 1973 .
وأضاف البيان الذي لم يتخلَّ عن نبرة الحزن والآسى على شهداء حادث رفح التي نالت منهم رصاصات الغدر في شهر رمضان الكريم مستنكراً عدم الاعلان عن أسماء

أو هوية مرتكبيها برغم الوعود التي أعلنت بالقبض على مرتكبيها وهذا لم يحدث بالرغم من مرور شهرين على الواقعة.
وقال محمود معوض نفادى  مسئول المراكز باتحاد شباب الثورة بأسيوط إن رجال القوات المسلحة المصرية نموذج يحتذى به في حب الوطن والعطاء وهم بكل تأكيد في قلب كل مصري وعربي، ولا يمكن ان يكون ما حدث خلال الفترة الانتقالية سببًا في اهتزاز الثقة بين الشعب والجيش لاننا ندرك جميعاً أن المجلس العسكري وقياداته
السابقة لا تعبر عن الجيش المصري العظيم ورجاله.
وتساءل نفادي "هل يبدأ الرئيس محمد مرسي بعبور آخر يكون انتصاراً جديداً لثورة 25 يناير؟، والعبور نحو مصر الثورة كدولة ديمقراطية يشعر فيها كل مواطن بالعدالة الاجتماعية التي كانت أحد اهم أهداف ثورة يناير 2011 .
فيما أكد عقيل إسماعيل عقيل ـ المتحدث الاعلامي للاتحاد ـ أن القوات المسلحة المصرية ستبقى على مدار التاريخ صمام أمان وحصناً للجميع وان دماء ابناء القوات المسلحة المصرية التي سقطت في كل الحروب كانت من أجل ان تبقى مصر زعيمة وقوية قادرة على الحفاظ على أرضها وحماية ابنائها مطالباً القوات المسلحة المصرية بمزيد من العمل وبذل الجهد خاصة في الفترة القادمة نظرًا لخطورة الموقف في المنطقة.

أهم الاخبار