رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنيا تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

انتصارات اكتوبر
انتصارات اكتوبر

احتفلت اليوم محافظة المنيا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيد بمشاركة واسعة من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ووسط عروض عسكرية من القوات الجوية .

وقام د. مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا يرافقه اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا وقائد مطار المنيا الحربي بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في حرب أكتوبر وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد.

وأكد المحافظ أن ذكرى السادس من أكتوبر هذا العام تأتى لتواكب مرحلة التطور الديمقراطي التي يعيشها الشعب المصري عقب ثورة 25 يناير المجيدة ومرحلة انتقال السلطة ووضع دستور للبلاد لتؤكد أن عزيمة وقدرة الشعب المصري التي ظهرت جلية فى حرب أكتوبر المجيدة مستمرة على مر العصور من أجل إعلاء راية الوطن  خفاقة دائما.

وقال المحافظ: إن الشعب المصري عانى قبل حرب أكتوبر على مدار ست سنوات حتى استطاع تحقيق نصر تحدث عنه العالم

وكذلك عانى قبل 25 يناير حتى قام بثورة نالت احترام وتقدير الجميع وعلينا الآن أن نستلهم روح أكتوبر وثورة يناير لبناء الوطن والوصول به إلى أعلى معدلات التنمية ليتحقق نصرا جديدا بعزيمة وقوة أبناء مصر.

وتوجه المحافظ ومرافقوه للقاعدة الجوية بمطار المنيا لتقديم التهنئة للضباط والجنود بهذه المناسبة مختتما جولته بزيارة منطقة تجنيد المنيا واستقبله خلالها قائد منطقة التجنيد حيث دار نقاش حول استقبال المجندين وتوزيعهم ومراحل تأهيلهم والخدمات المقدمة داخل منطقة التجنيد وقام قائد منطقة التجنيد بتسليم درع المنطقة للدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا فى ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد.