رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عددها وصل 73 طعناً..

صبحى صالح: أصحاب طعون التأسيسية يكرهون الإخوان

الشارع السياسي

السبت, 06 أكتوبر 2012 13:58
صبحى صالح: أصحاب طعون التأسيسية يكرهون الإخوانجانب من الندوة
الإسكندرية - أميرة عوض:

أكد القيادي الإخواني صبحى صالح عضو اللجنة التأسيسية لوضع الدستور أن الطعون المقدمة على الجمعية التأسيسية ليست من الحكمة او الحجة أو سلامة العمل السياسى.

موضحا أن الطعون وصل عددها 73 طعنا على التأسيسية الثانية، ومعظم الطعون قدمت نتيجة حقد مقدميها لأنهم لم يدرج اسماؤهم فى التأسيسية او أن أصحابها يكرهون الإخوان الأغلبية الاسلامية، وكأن الإسلام فى مصر شىء غريب.
واستطرد القيادي الاخواني قائلا: إنه لو تمت إعادة الانتخابات مرة اخرى سوف يفوز الإسلاميون عن

جدارة ، مؤكدا أن الذي يسىء للإسلاميين هو حامل السوء.
ووجه صالح رسالة الي المسيئين للإسلاميين مفاداها: "شفاكم الله وعفاكم"، متسائلا أن الدولة منذ 1400 سنة اسلامية، فلماذا نردد الآن ان الاخوان سيحولوها الي اسلامية؟.
وهاجم صالح وسائل الاعلام وذلك خلال ندوة اقامها حزب الحرية والعدالة فى الإسكندرية أمس فى محطة الرمل، مؤكدا أنهم يتصيدون اخطاء التأسيسية، مؤكدا ان الاعلاميين وظيفتهم الآن
إثارة البلبلة بين المواطنين، لحرمان البلاد من الاستقرار.
وتابع أن الجمعية مفتوح ابوابها وهى معنية بالامانة المنقولة اليها دون خضوع من أحد وبالتالى لا يلوى لها ذراع ونحن غير معنيين بالرد على الانتقاضات والطعون على الجمعية التأسيسية لا يهمنا فى شىء.
واوضح صالح بان الدستور سوف ينتهى الاعضاء منه بشكل نهائى الاسبوع القادم، وسيبدأ بالتصويت عليه علنا عن طريق شاشتين عرض، كما سيتم التصويت علي كل باب إليكترونيا، وسيظهر الامر من خلال  لوحة الارقام وهى لا تكذب عدد المصوتين.
كما اوضح اننا سنقوم بإعادة رصد الاعضاء الموافقين والمعترضين مره ثانيه للتاكد وذلك لنقل صورة واضحة لأعمال الجمعية.


أهم الاخبار