رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبد السلام: اجتماعات مستمرة مع الإسلاميين لخطة الانتخابات

بوابة الوفد الإلكترونية

قال دكتور نصر عبد السلام رئيس حزب البناء والتنمية إنه يتم حاليا عقد اجتماعات مستمرة بين الأحزاب الإسلامية وهي "حزب البناء والتنمية وحزب الحرية والعدالة وحزب النور وحزب الأصالة وحزب الفضيلة" وذلك للاستعداد ووضع رؤية متكاملة بين تلك الأحزاب لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأشار د."عبد السلام" فى بيان له إلى أن الهدف من تلك الاجتماعات الوصول لرؤية كاملة لكيفية خوض تلك الانتخابات سواء بالتحالف أو بالتنسيق، منوها إلى أن تلك الاجتماعات تعمل لتشكيل تحالف إسلامي وطني يضم تلك الأحزاب الإسلامية.
وأوضح رئيس الحزب أنه في غضون هذا الشهر سوف تنتهي لجنة الإشراف على الانتخابات بالحزب من حصر أسماء الأعضاء بالمحافظات والذين سيخوض بهم "البناء والتنمية" الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيرا إلى أن هؤلاء الأعضاء يخضعون لمعايير محددة ومعلنة ومكتوبة للتمثيل بالانتخابات ومنها "النزاهة والشفافية والتواجد بالعمل الميداني وحب الناس له

وتعاونه"، منوها في الوقت ذاته إلى أن إعلان تلك الأسماء سيتوقف على ما تحدده الأيام القادمة إن شاء الله، وما إذا كان الحزب سيدخل في تحالف مع أي حزب آخر أم لا؟!

جدير بالذكر أن تلك اللجنة الخاصة بالإشراف على الانتخابات بالحزب قد بدأت أعمالها منذ ما يقرب من شهر، وتتكون من 5  أعضاء من المكتب السياسي للحزب وأبرزهم "د.طارق الزمر وأ. علاء أبو النصر وأ.جمال سمك" حيث قامت اللجنة بإعلان معايير محددة لأمانات الحزب بالمحافظات ليتم على أساسها اختيار أعضاء الحزب الذين سيخوضون الانتخابات البرلمانية .