رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غزلان: من يدَّعى لقاءنا بشفيق فليكشف الأسماء

المقر العام للإخوان
المقر العام للإخوان المسلمين

أكدت جماعة الإخوان المسلمين أن أيًا من قياداتها لم يلتقِ بأحمد شفيق، المرشح السابق في الانتخابات الرئاسية الماضية، والمحسوب على نظام الرئيس السابق حسني مبارك.

وقال محمود غزلان، المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين، إن :"من يقول إن لديه أسماء قيادات إخوانية التقت شفيق قبل إعلان نتائج الانتخابات في يونيو الماضي فليكشف عنها".
جاء ذلك ردًا على تصريحات صحفية لنائب جماعة الدعوة السلفية في محافظة الإسكندرية الساحلية، ياسر برهامي، الذي قال إن لديه قائمة بأسماء قيادات جماعة الإخوان التي التقت شفيق خلال الانتخابات، مشيرًا إلى أنه سيفصح عن أسمائهم بعد أن يستأذنهم، وأن الأسماء التي سيكشف عنها ستكون مفاجأة للجميع.
وقال غزلان: "أؤكد مرة أخرى على أن جماعة الإخوان لم تلتق أحمد شفيق، ولم تكن جماعة الإخوان لتضع يدها في يد رجل تعتقد بأنه

كان مسئولاً عن موقعة الجمل على المستوى السياسي على الأقل، إضافة لمعرفتها بأنه كان ضالعًا في مخالفات مالية أوصلته إلى المحاكمات في هذه الأيام، فضلاً عن أن الجماعة ترفض أي حكم عسكري للبلاد بعد الآن".
تابع غزلان: "ليس لدينا ما نخفيه أو نخشاه، ومن لديه أي أسماء لرموز التقت شفيق فليعلن ذلك، وهو ليس بحاجة إلى استئذان أحد".
وغزلان ورد اسمه في صحف محلية أنه من ضمن 4 قيادات إخوانية قابلت شفيق خلال السباق الانتخابي للتنسيق معه بشأن تقاسم المناصب في حال فوزه.