رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنصار البلتاجي يتجمهرون فى شبرا الخيمة

الشارع السياسي

الاثنين, 29 نوفمبر 2010 19:47
كتبت: سمر مجدي

تجمهر الآلاف من أنصار المرشح الدكتور محمد البلتاجي مرشح الإخوان المسلمين"فئات عن دائرة قسم أول شبرا الخيمة مساء الاثنين للتنديد بجولة الإعادة التي سيخوضها مرشحهم ضد منافسه مجاهد نصار رشح الحزب الوطني.

وتواجد البلتاجي بين أنصاره الذين قاموا بإغلاق الطريق الرئيسي عند كوبرى عرابي منطقة المؤسسة ووقفت أعداد كبيرة من السيدات فى منتصف الطريق وهتفن ضد تزوير الانتخابات فى الدائرة، بينما وقف الرجال علي الجانب الآخر ملوحين بصور النائب الإخواني.

وأكد البتاجي فى تصريحات للوفد الالكتروني

أن الجماهير زحفت أمس بأعداد وصلت 10آلاف مرشح فى الدائرة لانتخابه، ولكن تم تزوير الصناديق .

ووصف البلتاجي ماحدث اثناء العملية الانتخابية بـ"المهزلة لا تليق بالدولة شعبا وحكومة"، مؤكدا غياب الإشراف القضائي وعدم تواجد رقابة المجتمع المدني أو الرقابة الخارجية الأمر الذي أدى إلى تسويد البطاقات الانتخابية وإغلاق لجان .

وأوضح البلتاجي أن بعض اللجان فى الدائرة شهدت غياب رئيس اللجنة العامة وترك الأمر لمندوبى

الحزب الوطني لمباشرة العملية الانتخابية.

وعلي بعد أمتار من تجمهر المواطنين فى منطقة "قهوة شرف" التابعة لقسم ثان شبرا الخيمة قام أنصار المرشح الوطني محمد عودة عمال بالاحتفال لفوز نائبهم علي منافسه الأبرز مرشح الإخوان المسلمين جمال شحاتة، وقام انصار عوده بالهتاف له وعرض لقطات تليفزيونية مسجلة لمرشحهم في حوارته. واصطحب أنصار عودة الـ دي جي وقام أيضا بالهتاف له، وحضر عودة وقاموا أيضا بإغلاق الطريق.

يذكر أن قوات الأمن فى المنطقة لم تتواجد حتى الآن لمنع التجمهر وأساليب الاحتفالات المختلفة في ظل نشوب مشادات كلامية بين أنصار الإخوان وبعض سائقي الميكروباص ولم يتطور الأمر حتى الآن للاستخدام العنف.

 

أهم الاخبار