عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البدوي: لا لإشراف أجنبي على الانتخابات


أكد رئيس حزب "الوفد" د. السيد البدوى أن الحزب يرفض أى إشراف دولي ورقابة أجنبية على الانتخابات البرلمانية والرئاسية. وأشار إلى أنه من المقرر أن يعلن الحزب قريبا عن مرشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية وأنه شخصية من خارج الحزب سيتم ضمها إليه.

واعتبر البدوى - خلال لقائه مع أعضاء لجنة الوفد بمحافظة أسوان برئاسة صلاح فخرى رئيس اللجنة : "أن حزب الوفد أمامه فرصة للوصول لسدة الحكم فى حالة ضمان تمثيله فى أى حكومة ائتلاف وطني خلال الشهور القادمة..منوها إلى أن تجربة الاستفتاء على التعديلات الدستورية خير دليل على تجسيد عرس الديمقراطية فى مصر".

وأشار البدوى إلى أنه سيشارك فى "حكومة الظل والبرلمان الموازى" لزيارة كل من أثيوبيا وأوغندا والسودان،للتشاور بشأن قضية مياه النيل

وإقامة علاقات ومصالح مشتركة مع هذه الدول.

ولفت إلى خطورة ماتردد مؤخرا بشأن المادة الثانية من الدستور، وقال:"إنه لاأحد يستطيع الاقتراب منها". محذرا من أصابع الفتنة التى تحاول زعزعة الاستقرار .

ونبه إلى أن ارتفاع سقف المطالب الفئوية يهدد البلاد فى ظل ضعف الحالة الاقتصادية التى تعيشها مصر حاليا ، والتى إذا ما استمرت ستنطلق منها شرارة "ثورة الجياع"..داعيا شباب مصر إلى ضرورة الحفاظ على ثمار ثورة"25 يناير" حتى تصل مصر لبر الأمان.