رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"العريان" يطالب بإقالة النائب العام

الدكتور عصام العريان
الدكتور عصام العريان

طالب الدكتور عصام العريان، مستشار رئيس الجمهورية والقائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، بإقالة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، باعتبار أنه المسئول عن القصور في تحقيقات قضية محاكمة مبارك والعادلي، حيث إن الأدلة التي جمعتها النيابة لم تكن كافية.

واستنكر العريان، خلال استضافته في حلقة الليلة من برنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار"، محاسبة البعض للرئيس مرسي في الوقت الحالي، قائلا إن محاكمة الرئيس على أدائه لابد أن تكون بنهاية المدة.. مشيراً إلي أن الرئيس أكد وجود تقدم ملحوظ في جميع الوعود الرئاسية.
وأوضح مستشار الرئيس للشئون السياسية أن هناك ثقافة تسعى إليها الرئاسة لإعادة الثقة إلي موظفي الدولة، لافتاً إلي ضرورة إعادة نظر في الهيكل الوظيفي للدولة.

وبرر  العريان عدم حديث الرئيس مرسي

مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، وحمدين صباحي المرشحين الرئاسيين السابقين، بقوله: "الرئيس ليس لديه تليفونات وأنا نائب رئيس الحزب الذي خرج منه الرئيس، ومع ذلك لا يكلمني ولا أكلمه". مضيفاً أن الرئيس التقى برؤساء الأحزاب لأنهم شخصيات إعتبارية في الحياة السياسية, "وعندما يكون صباحي وأبو الفتوح رؤساء أحزاب سيقابلهم الرئيس"- بحسب كلامه.
وتابع العريان: على الجميع أدراك أن مرسي فاز بالرئاسة لأن خلفه قوى منظمة, مدللاً على ذلك بأن مرشد الإخوان بدون الجماعة لاوزن له.