رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.فهمى: الإخوان تعمل خارج القوانين

الشارع السياسي

الخميس, 04 أكتوبر 2012 11:10
فيديو.فهمى: الإخوان تعمل خارج القوانين جمال فهمي
متابعة – رشا حمدي:

أكد "جمال فهمي" - وكيل مجلس نقابة الصحفيين-, أنه من حق المواطن المصري أن يعرف من الذي يحكمه الآن, لكي يستطيع أن يحاسبه, ويحدد هل سينتخبه الفترة القادمة أم لا, وهل ينتقده هو أم أن "اللهو الخفي" الذي يحكم  البلاد هو المسئول؟!

وشدد "فهمى" - في مقابلة علي قناة "أون تي في" في برنامج "صباح أون" اليوم الخميس- على أنه يريد أن يعرف من الذي يحكمنا الآن بالضبط وليس تقريبا, قائلا: "من حقنا أن نعرف

من الذي يحكمنا بالضبط, عشان نعرف نتعامل معاه, هل هو الرئيس "محمد مرسي" الساكن في قصر الرئاسة, ودا المفروض, ولا هناك آخرون لا نعلمهم والله يعلمهم".
وطالب "فهمي" بالكشف عن المهنة أو الدور الذي يقوم به المهندس "خيرت الشاطر" حاليا في النظام السياسي القائم, متسائلا: "بأى حق يذهب خيرت الشاطر إلي قطر, ويتفاوض ويتحدث عن مصر؟!.
وتعجب "فهمى" من كم المتحدثين باسم الرئيس
"محمد مرسي", مشيراً إلى أنه فى أى بلد ديمقراطي لا يجرؤ أي عضو في الحزب الحاكم أن يتحدث باسم الحكومة أو الرئيس.
وانتقد هجوم د."محمد بديع" - المرشد العام لجماعة الإخوان- علي مخترعي الإنترنت واتهامهم بنشر الرذيلة, قائلا: "الخطر ليس أن هذه الجماعة تحكمنا الآن لكن الخطر الحقيقي أنها هي التي تخطط لمستقبلنا من خلال الدستور الجديد للبلاد".
ولفت إلي أن هناك خلطا خطيرا بين المجال الديني والمجال السياسي في الوقت الحالي, مشيرا إلي أن جماعة الإخوان المسلمين تعمل خارج كل القوانين حيث تدير شئون الوطن في الظلام, فلا أحد يعرف حتي الآن مصادر تمويلها الكبيرة جدا.


شاهد الفيديو:

أهم الاخبار