رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الكردى: انتخابات حزب النور بالجيزة مزوّرة

الشارع السياسي

الأربعاء, 03 أكتوبر 2012 15:41
الكردى: انتخابات حزب النور بالجيزة مزوّرةالشيخ محمد الكردى
كتب- أحمد حمدى:

نفى الشيخ محمد الكردى رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بمحافظة الجيزة وعضو الجمعية التأسيسية للدستور وعضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، الخبر الذى نشرته شبكة "سلفى" وصفحة "حزب النور أمانة الجيزة"، بشأن ترشحه على منصب وكيل حزب النور بمحافظة الجيزة، مشيرا إلى أن الخبر محاولة فاسدة لتغطية التزوير وتمرير للاحتيال والكذب.

وأشار الكردى فى بيان له مساء اليوم إلى أن ما تم الاتفاق عليه فى فندق ميرديان الهرم مع طارق الدسوقى رئيس اللجنة الانتخابية، هو النظر فى

حل المشكلات الخاصة بالانتخابات الأولية بمحافظة الجيزة، لعدم وجود كثير من الشفافية والانضباط قبل إجراء الانتخابات، وأن ذلك جعله يوافق على الترشح أملا فى الإصلاح.
وتابع: "فوجئنا فى منتصف ليلة الأول من أكتوبر بإعلان هؤلاء الشباب فى امانة الجيزة بفتح باب الترشيحات وإغلاق باب الترشيحات ليلة الثانى من أكتوبر".
وتابع الكردى: "وبسؤالى أمناء الأمانات وشباب الدعوة بعدة أماكن بالمحافظة تبين تبييت النية والتربيطات لإنجاح
أناس بأعينهم، وأنه تم الزج باسمى وغيرى من مشايخ الدعوة بالجيزة للتغطية على التزوير وإمعانا فى الكذب والتدليس على الإخوة".
وأشار الى أنه يتم توزيع منشور يضم 7 أسماء مطالبين الناخبين باختيارهم لمباركة مشايخ الدعوة بالإسكندرية لهم.
ومن بين الأسماء المرشحة منصب أمين حزب النور بمحافظة الجيزة: الدكتور أحمد شكرى فتح الله، ومنصب وكيل المحافظة: محمد سيد اسماعيل كرارة - محمد نصر محمد عبد العال - وليد عباس حسن سيد وخالد عواد سيد عواد ومنصب امين الصندوق : أحمد محمد إبراهيم، ومنصب سكرتير الحزب : مصطفى سيد عبد اللطيف خطاب، وللجمعية العمومية : إسماعيل ابو حديد - محمد سعيد.

أهم الاخبار