رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مالك:شفيق كان يلح لمقابلة قيادات الإخوان

الشارع السياسي

الثلاثاء, 02 أكتوبر 2012 17:52
مالك:شفيق كان يلح لمقابلة قيادات الإخوانالمهندس حسن مالك
كتب- محمود فايد:

كشف المهندس حسن مالك, القيادى بجماعة الإخوان المسلمين, عن الاتصالات والمقابلات التى تمت بينه وبين المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق, عقب خروجه من السجن وخروج شفيق من رئاسة مجلس الوزراء وتولى الدكتور عصام شرف الحكومة.

وقال مالك فى لقاء تليفزيونى مع الإعلامى عمرو أديب :"إن الفريق شفيق كان يلح ليل نهار من أجل مقابلة قيادات الإخوان، وخاصة رجال الحزب، وعلى رأسهم الدكتور محمد مرسى، وفى  شهر يوليو 2011 اتصل بى الفريق أحمد شفيق وطلب مقابلتى وتقابلنا فى منزل

صديق لنا، وطلب منى خلال اللقاء مقابلة د.محمد مرسى أو د. محمد سعد الكتاتنى أو د.عصام العريان، فسألته عن الهدف من المقابلة، فقال لى عايز رأيهم فى ترشحى لرئاسة الجمهورية".
وأضاف مالك: "ألح الفريق شفيق واتصل بى عدة مرات، فاعتذرت له بشكل دبلوماسى، فطلب أن أرتب له لقاء مفاجئا معهم فى بيتى"، قائلًا: "انت بخيل ولّا إيه"، فقلت له: إن هذه الطريقة ليست جيدة".
وتابع: "التقيت بالفريق شفيق بعد عودتى من السفر، حيث ذهبت إليه وأبلغته اعتذار الإخوان"، مشيرًا إلى أن هذه الاتصالات انقطعت تمامًا بعد ترشح شفيق للرئاسة.
كان الفريق أحمد شفيق, المُرشح الرئاسي السابق، نفى تصريحات مالك للجريدة الرسمية للحزب، مؤكدا أن المقابلة مع حسن مالك كانت تحديداً قبل إعلانه الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، وأنه لم يطلب منه دعم أحد من جماعته.
كما نفى "شفيق" تصريحات "مالك" الخاصة بأنه طلب مقابلة القيادات الإخوانية لمعرفة رأيهم في ترشحه لمنصب الرئيس، قائلاً: "تم اللقاء مع الأخ حسن مالك قبل الإعلان عن ترشحى للانتخابات الرئاسية ولم أطلب دعم أحد أو لقاء أحد وقد جاء لبيتى بتوجيه من قيادته".

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=AifeZ_0N2kM#

أهم الاخبار