رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو"سلوكيات خاطئة" تربك حركة مترو الأنفاق

إزدحام وتكدس بمترو
إزدحام وتكدس بمترو الانفاق

شهدت محطات مترو الأنفاق, عصر اليوم, حالة من التكدس, والازدحام, نتيجة إضراب سائقى الميكروباصات والسلوكيات الخاطئة, من بعض المواطنين فى التزاحم على رصيف محطات المترو, خاصة فى محطتي السادات والشهداء، وعدم الالتزام بالقواعد الخاصة بعمليات الركوب للقطارات.

ورصد مراسل "بوابة الوفد" حالة الازدحام والتكدس من الركاب بعد لجوئهم, للمترو بعد إضراب سائقى الميكروباصات, حيث وصل الأمر إلى الجلوس على السلالام والأرصفة, بالإضافة إلى قيامهم بالتزاحم من أجل الركوب، وذلك فى الوقت الذى يقوم فيه بعض الركاب بمحاولة فتح الأبواب بطريقة عشوائية, مما يؤدى إلى توقف القطار الذى من شأنه يؤثر على حركة تقاطر المترو.
فى السياق ذاته، شهدت شوارع العاصمة اليوم الثلاثاء حالة من التكدس المرورى بسبب

إضراب عدد كبير من سائقى الميكروباصات عن العمل بمنطقة رمسيس والتحرير، اعتراضا على دفع "الكارتة" للمحافظة، فضلا عن شكواهم من البلطجية الذين يفرضون عليهم مبالغ مالية نظير التحميل من المواقف أو المرور بالشوارع.
الجدير بالذكر أن سائقي سيارات السرفيس بحلوان والعباسية ورمسيس، أعلنوا عن بدء إضرابهم الشامل اليوم، وذلك لتخفيض "الكارتة" التي يتم دفعها سنويا بقيمة ما يقرب من 4 آلاف جنيه، مطالبين بتخفيض المخالفات التي وصلت إلى 10 آلاف جنيه.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=HdwM5wKte38&feature=youtu.be