رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الإعلام: من لا يلتزم بالمهنية سيحال للتحقيق

الشارع السياسي

الثلاثاء, 02 أكتوبر 2012 13:31
وزير الإعلام: من لا يلتزم بالمهنية سيحال للتحقيقصلاح عبد المقصود
كتبت - أنس الوجود رضوان:

أكد صلاح عبد المقصود - وزير الإعلام - أنه لن يسمح بأن يخرج أى برنامج فى تليفزيون الدولة عن إطار المهنية والحيادية لأنه تليفزيون الشعب ويعبر عن إرادته.

وأضاف أنه ليس من المقبول ولا المسموح ألا يُحترم رئيس الجمهورية الذى انتخب بإرادة من الشعب .
وقال: إن أي برنامج لا يلتزم بالمهنية والحيادية سيحال فوراً للتحقيق، مشدداً فى نفس الوقت على أن باب النقد مفتوح ولا حدود له، لكن النقد لا يعنى السب والقذف، حيث إن هناك ضوابط مهنية يجب أن تتبع ومنها ضرورة وجود الرأى والرأى الآخر.
أوضح الوزير أثناء زيارة لاستوديوهات ومقر القناة الثالثة الإداري بماسبيرو أن التليفزيون المصرى ملك لكل التيارات والأحزاب وأنه حريص على نقل أي فعالية أو نشاط للأحزاب والتيارات المصرية، مشيراً إلى أن قناة صوت الشعب التى نقلت مؤتمر حزب الحرية والعدالة سبق أن نقلت مؤتمر التيار الشعبى ونقلت بعد ذلك مؤتمر العالم الدكتور أحمد زويل للحديث عن أزمة جامعة النيل وستقوم باستضافة أصحاب هذه الأزمة مرحباً بنقل أي فعالية أخرى للأحزاب لأنه تليفزيون الشعب.
ونفى ما رددته بعض الصحف عن

أن تكلفة زيارته للإمارات بلغت نصف مليون جنيه، وقال: إنه سافر إلى الإمارات بناء على دعوة من الأشقاء هناك وكل ما تكلفته الوزارة هو تذكرة السفر فى حين تحمل رئيسا مدينة الإنتاج الإعلامي وشركة صوت القاهرة اللذان رافقاه تكلفة هذه التذاكر، لذا فتكاليف السفر لا تذكر، مشيراً إلى أن هناك خططا للشراكة مع الإمارات فى المجال الإعلامى بحيث يستفيدون بما نملكه من تراث إذاعى وتليفزيونى ويقدمون لنا العون المادى فى تطوير استوديوهاتنا، وهو ما سيعرضه على الإخوة الأتراك خلال زيارته القادمة لتركيا.
وأشار "صلاح عبد المقصود" إلى أن أبناء سيناء سيكون لهم نصيب كبير على شاشات التليفزيون المصرى خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تقديم أعمال درامية تجسد بطولات أبناء سيناء.

أهم الاخبار