رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة نخنوخ

صبرى نخنوخ
صبرى نخنوخ

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد السيد عبد النبي بعد غد "الأربعاء" أولى وقائع جلسات القضية المتهم فيها صبري نخنوخ ومساعده محمد صادق، وقد بدأت المحكمة اتخاذ الإجراءات باستخراج التصريحات لدخول الإعلاميين.

وجاء قرار الإحالة إلى المحكمة والذي أصدره المحامي العام لنيابات غرب الإسكندرية متضمنًا اتهامات "إحراز سلاح آلي، وطبنجات، وذخائر، وسلاح أبيض دون ترخيص، وممارسة البلطجة، وحيازة خمور ومخدرات.. بالإضافة إلى التزوير في محررات رسمية، وانتحال صفة".
يشار إلى أن مديرية أمن الإسكندرية كانت قد تمكنت من إلقاء القبض على صبري نخنوخ، وعدد من الأشخاص بصحبته خلال تواجدهم بقصر يمتلكه بمنطقة "الكينج مريوط "، حيث أفادت الشرطة بضبط مجموعة من الأسلحة البيضاء والنارية

والمخدرات وعدد من المسجلين، إلي جانب عدد من الحيوانات بحديقة القصر.
وقررت محكمة جنح العامرية ثان إخلاء سبيل 14 من المتهمين في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بأشهر بلطجية مصر "صبري نخنوخ"، بضمان محل إقامتهم عقب توجيه تهمتي ممارسة أعمال البلطجة وتسهيل الدعارة، بعد أن ألقي القبض عليهم بقصر "نخنوخ".
وتداولت وسائل الإعلام أنباء حول علاقات المتهم مع مشاهير المجتمع، وبعض رموز النظام السابق، واحتمال اشتراكه في عدد من الأحداث ذات البعد السياسي.