رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعليقاً على إضراب الأطباء

الرئاسة:الإضراب جزء من حرية التعبير وحق كل مواطن

الشارع السياسي

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 16:06
الرئاسة:الإضراب جزء من حرية التعبير وحق كل مواطن
كتب- محسن سليم:

علق الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، علي إضراب الاطباء اليوم بقوله "الاضرابات والاعتصامات التي تنظمها بعض الفئات جزء من حرية التعبير وأن من حق أي مجموعة أن تعتصم.

وأشار علي في مؤتمر صحفي بقصر الرئاسة مساء اليوم، إلى أن الرئاسة والسلطة التنفيذية تتدخل لحل المشاكل مثلما حدث من قبل مع الاطباء والعاملين بالمؤسسات الصحية ومع المعلمين وستتواصل مع المضربين لانهاء الاضراب في اسرع

وقت.
ولفت إلى أن الكل يعلم أن الأزمة المالية هى ميراث سنوات طويلة من الفشل فى ادارة موارد الدولة ووصل عجز الموازنة الى 170 ويقدر العجز العام الحالى الى 135-140 مليار جنيه.
وقال على إننا نحتاج عمل كل قطاعات الاقتصاد المصري واضاف قائلا "نرجو من الجميع :ان حق الاعتراض متاح للجميع لكن الاستمرار فى تقديم
الخدمات للمواطنين مهم للمواطنين".
و"نتفهم مطالب بعض الشرائح ونتفهم أن بعضها لم تنل حقوقها بشكل كامل وهناك شرائح تستحق ذلك والعمل بدأت تظهر نتائجه، مؤكدًا أن مصر تحتاج قليلاً من الصبر وكثيراً من العمل للوصول الى مستوى معيشي مرضٍ لاكبر قدر ممكن.
واضاف على أن هناك إجراءات تمت من قبل مثل رفع معاشات الضمان الاجتماعي ورفع الحد الادنى للمعاش الى 300 جنيه وصولا الى كل شرائح المجتمع المصري لتلبية احتياجاتها، مؤكدا أن رفع مستوى معيشة المواطن على اجندة الرئيس فى كل زياراته الخارجية وسياساته الداخلية.

أهم الاخبار