رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدًا... فتح باب الترشح لرئاسة الحرية والعدالة

الشارع السياسي

الأحد, 30 سبتمبر 2012 16:35
غدًا...  فتح باب الترشح لرئاسة الحرية والعدالة
كتب - محمود فايد:

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الحرية والعدالة, الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين, أن غداً الإثنين أول أيام فتح باب الترشح للرئاسة.

وأوضحت اللجنة فى بيان لها اليوم أن من لديه الرغبة في الترشح عليه التوجه لمقر الحزب بشارع المنصور بوسط البلد لسحب استمارة الترشح، وذلك حتي يوم الأربعاء الموافق 10أكتوبر 2012, علي أن يفتح باب الطعون لمدة ثلاثة أيام بعد غلق باب الترشح.
وذكرت اللجنة بعد انتهاء اجتماعها الأول أنه تقرر أن تجري الانتخابات يوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر في الساعة العاشرة صباحا بالمدينة التعليمية بـ6 أكتوبر بالجيزة.
وأوضحت اللجنة أن شروط الترشح للرئاسة هي وفقا للائحة الداخلية للحزب والتي يحق فيها لأي شخص من المؤتمر العام أن يتقدم لانتخابات رئاسة الحزب لكن لابد أن يحصل علي تزكية 100 عضو من أعضاء المؤتمر العام.
وكانت الهيئة العليا لحزب خلال اجتماعها أمس قد اعتدمت قرار المكتب التنفيذى بتشكيل لجنة الاشراف على الانتخابات لرئاسة الحزب برئاسة حسين محمد ابراهيم عضو المكتب التنفيذي وعضوية كل من الدكتور محمد عبدالغني عضو الهيئة العليا للحزب عن محافظة الشرقية، والدكتور أكرم الشاعر القيادي عضو الهيئة العليا للحزب عن محافظة بورسعيد، كارم رضوان عضو الهيئة العليا للحزب عن محافظة القاهرة، عزب مصطفي عضو الهيئة العليا للحزب عن محافظة الجيزة، عبد الفتاح السيسي عضو الهيئة العليا للحزب عن محافظة الغربية، السيد رأفت العابد عضو الهيئة العليا للحزب عن محافظة السويس.

أهم الاخبار