رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرسى: لن نهدأ حتى تزول قيادة بشار

الشارع السياسي

الأحد, 30 سبتمبر 2012 13:30
مرسى: لن نهدأ حتى تزول قيادة بشارالرئيس "محمد مرسي"
كتب - محسن سليم :

أكد الرئيس "محمد مرسي" أنه لن يهدأ ولن يستقر حتي تتحق إرادة الشعب السوري وأن تزول القيادة الظالمة وينال الشعب السوري إرداته الكاملة ويعيش حرا علي أرضه.

ووجه "مرسي" خلال كلمته أمام المؤتمر العام لحزب "العدالة والتنمية" الحكام بتركيا اليوم الأحد رسالة للشعب السوري قائلا: نحن معكم نؤيدكم ونأزركم ونقف معكم ضد الظالم الذي يقتلكم  وسوف تنالون حريتكم قريبا وما ذلك علي الله  بعزيز.
وقال الرئيس لقد تقدمت بمباردة مكة في آخر رمضان وكانت المبادرة تضم اربع دول هي مصر وتركيا وايران والسعودية والمبادرة بدأت خطوات متعددة

نحو تجميع الجهود مدعومة من الجامعة العربية وكثير من دول العالم اوروبا وامريكا وامريكا الجنوبية لنسير في اقرب فرصة لحل هذه المشكلة المتعصية في سوريا.
وحول علاقات مصر الخارجية قال الرئيس "مرسي" حركتنا في العلاقات الخارجية تتمد بالتواصل والتعاون في ليبيا وتونس والسودان واليمن والجزيرة العربية والخليج العربي وشمال أفريقيا وغربها وجنوبها وشرق الأمم وفي شرق العالم ومعكم ومع اوروبا وقال الرئيس "مرسي" الربيع العربي مازال يحتاج اليكم يحتاج الي دعمكم يحتاج
الي الوقوف معهم فما بعد الثورات لا يقل أهمية عن الثورات نفسها فوقوفكم بجانب الثورات أمر ضروري وأظنكم تفعلن ذلك وقادرون عليه إن شاء الله.
وأضاف "مرسي" نحن حريصون علي التواصل مع الشعب والقيادة التركية وعلي التعاون والتوزان في العلاقات والاستقرار لنقدم نموذجا أمام العالم كيف تكون العلاقات بين الشعوب والدول؟!
وفي نهاية كلمته وجه الرئيس التهنئة للشعب والقيادة التركية قائلا: اهنئكم علي مؤتمركم واشكركم علي هذه الدعوة أهنئ الحزب قيادة واعضاءً حزب العدالة والتنمية واهنئ الشعب التركي واتمني لكم وللمؤتمر التوفيق والسداد وداوم الاستقرار والتواصل معنا ومع كل شعوب الارض وان شاء الله يتحقق لنا ولكم ما نريد من استقرار واخوة والله غالب علي امره لكن اكثر الناس لا يعلمون.

أهم الاخبار