رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بلاغ جديد يطالب بالإفراج الصحى عن "مبارك"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة تقديمها بلاغا جديدا للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام للمطالبة بالإفراج الصحى عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك مؤكدة عدم التهاون في الإفراج عنه.

وقال البيان الصادر عن الجبهة: إن اللواء محمد هانى زاهر الخبير الاستراتيجى ومدير عام الجبهة وأربعة أعضاء هم "سعد الضبع، ومنال نبيل، ورانيا صلاح، وعيسي سدود الأمين العام للجبهة" تقدموا بأربعة بلاغات سابقة للنائب العام للمطالبة بنقل الرئيس السابق حسني مبارك إلي مستشفي عسكري بدلاً من مستشفي سجن طرة وعرضه علي لجنة طب شرعي وإصدار قرار بالإفراج الصحي عنه وفقاً لقانون تنظيم السجون المصرية أسوة بالمهندس خيرت الشاطر القيادي بجماعة الإخوان المسلمين والدكتور أيمن نور.
كما طالب البلاغ بالتحقيق مع اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية لسوء الحالة الصحية للرئيس السابق وتحمل الوزير المسئولية الجنائية كاملة بصفته المسئول الأول عن السجون في مصر .
وأضاف "عيسي سدود" أن تلك البلاغات تم تقديمها منذ ثلاثة أشهر ولم يقم النائب العام بالتحقيق فيها لافتاً إلى أن تلك البلاغات لم يعرف مصيرها حتي الآن بجانب البلاغ رقم 2277 لسنة 2012 الذى قدمه "سدود" ضد الشيخ "هاشم إسلام" صاحب فتوى قتل متظاهرى 24 أغسطس.