عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحلاوى يطالب بمقاطعة منتجات الغرب

 الشيخ أحمد المحلاوى
الشيخ أحمد المحلاوى خطيب مسجد القائد ابراهيم

أحل الشيخ أحمد المحلاوى خطيب مسجد القائد ابراهيم دم كل من سب الرسول ومن أنتج وأخرج فيلم للإساءة له قائلا: هؤلاء دماؤهم مهدورة ومن قتلهم يرضى عنه الله لأنهم يفتروا على رسول الله الذى هو أنزل رحمة للعالمين المسلمين وغير المسلمين.

وأشار المحلاوى خلال خطبة اليوم: ليست أمريكا فقط من تأوى هؤلاء السفهاء بل بلاد الغرب يشجعون على الإساءة للإسلام والرسول وعلى كل مسلم أن يحافظ على هويته الإسلامية ويدافع عن الرسول بالاحتشاد والتظاهر السلمى والمطالبة بمقاطعة منتجات الغرب من أفلام وملابس وغيره.
وتابع القضية ليست قضية وحدة شعب أو قضية وحدة مصر ولكن قضية مشارق ومغارب الأرض ولابد أن يعتذر الغرب ولا يأتى ذلك إلا بقطع مصلحهم داخل البلاد الإسلامية.
وشدد لابد على أن تحتشد جميع البلاد الإسلامية لمقاطعة التعاملات مع الغرب قائلا: لابد أن

تكون الغيرة على الرسول أشد من الغيرة على الله سبحانه وتعالى لأن الله إذا كفر الناس جميعا، فهو لا يهتز لأنه خالقهم وقادر عليهم جميعا ولكن لابد أن ننصر رسولنا لأنه بشر مثلنا يحزنه ما يقوله السفهاء, ولابد من الانتقام الشرعى والمطالبة بقطع رأس من سب الرسول وكل من يتطاول على حرق المصحف ويسب الاسلام ويسئ إليه.
واختتم: لابد وأن يعرف المسلمون من هو رسولهم، وردد المحلاوى اللهم انصر الإسلام والمسلمين اللهم عليك بالأسد وأرح الدنيا منه وأهلكه فأنت على كل شىء قدير.