رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص لـ"سامر الشيخ"

الشارع السياسي

الخميس, 13 سبتمبر 2012 12:19
وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص لـسامر الشيخجانب من الوقفة
كتبت- آلاء توفيق:

نظم عدد من شباب 6 إبريل مدينة نصر، بمشاركة والدة الشهيد سامر الشيخ، وقفة احتجاجية صباح اليوم الخميس أمام محاكمة شمال القاهرة بالعباسية للمطالبة بالقصاص لدم الشهيد "سامر الشيخ" ومحاكمة المسئولين عن تعذيبه وقتله.

وردد المتظاهرون هتافات منها "قصاص عدل أخونا سامر مات بالغدر"، "وحياة دمك يا شهيد ثورة تانى من جديد"، "سيب الورد يفتح سيبة حق تامر مش هنسيبه"، كما رفعوا لافتات مكتوبا عليها "حاكموا

الكيلانى عشان ميبقاش عليك الدور", "عاوزين حق الشهيد سامر ".
وقالت حورية السيد والدة الشهيد سامر، إن قرار المحكمة جاء مجرد من التفاصيل بعد إخفائها، وأن المحامى العام غلب الدليل القولي على الفني، مطالبة بالقصاص لدماء سامر الذي قتل غدر على يد الشرطة على حد قولها، والتحقيق الجاد.
ومن جانب آخر أكد "علاء عبد الفتاح"
الناشط السياسي، أن قضية الشهيد سامر الشيخ ترجع تفاصيلها لقضية خالد سعيد، الذي قتل على يد الداخلية ونسبت إليه نفس التهم المنسوبة لسامر، مضيفا أن القضية يوجد بها إخفاء للدلائل والتفاصيل من جانب الشرطة .
وجدير بالذكر أنه تم قتل "سامر الشيخ" – خريج سياحة وفنادق –على يد النقيب أحمد سامح الكيلاني ضابط بقيم أول مدينة نصر دون سبب معين، أثناء تجوله بسيارته برفقة صديقه، حيث تم إطلاق الرصاص على "سامر" متهما إياه بأنه مسجل خطر، وبحيازته فرد روسي ومخدرات وذخيرة لتستر على جريمة الضابط.

 


أهم الاخبار